استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا مجموعة من أطفال مؤسسات دور الرعاية للبنين والبنات بالمنيا، للتهنئة بعيد الفطر المبارك .

جاء ذلك بحضور أمانى تامر وكيل مديرية التضامن الاجتماعى ومسئولى دور الرعاية لمؤسسة البنات والبنين بالمنيا .

قدم المحافظ التهنئة للأطفال معرباً عن سعادته الغامرة لمشاركته فرحتهم بالعيد مؤكداً أهمية إسعاد أبنائنا واحفادنا وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم وخاصة فى أيام العيد المباركة، موجهاً مسئولى دور ومؤسسات الرعاية ببذل المزيد من العمل المخلص لتأهيل هؤلاء الأطفال نفسيا ومهنيا إلى جانب الاهتمام بالجانب التعليمي لهم، والعمل على استثمار قدراتهم في مجالات التنمية لتمهيد الطريق لهم نحو مستقبل مشرق .

 

بيطري المنيا يضبط 2 طن أسماك مملحة ومدخنة ولحوم غير صالحة للاستهلاك التنمية المحلية تتابع جهود محافظة المنيا في تنفيذ الخطة الاستثمارية ورصف الطرق

وخلال اللقاء الذي اتسم بالود و الترحاب وزع المحافظ العيديات والهدايا على أطفال مؤسسات دور الرعاية متمنيا ًلهم قضاء عيد فطر سعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة القاضي محافظ المنيا التضامن الاجتماعي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا تهنئة بعيد الفطر محافظ المنيا دور الرعایة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا

عثر أهالي محافظة  المنيا على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله بمنطقة أبوهلال، في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن االمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا. 

على الفور انتقل رجال رجال الشرطة وسيارة الإسعاف، وبالفحص تبين أن الجثة لعجوز  يبلغ من العمر 63 عامًا، يقيم في شارع نور الإسلام المتفرع من شارع المجرى، بمنطقة أبوهلال وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأمرت النيابة بندب مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على جثة العجوز، لكشف ملابسات الواقعة. 

وقال أحد أفراد أسرته أمام النيابة، أن المتوفي كان يسكن وحيدًا في شقته السكنية، يعاني من أمراض الضغط والسكر.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • إصابة ١٥ شخصًا في حادث سير بالمنيا
  • محافظ أسيوط يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظة بلا محافظ
  • محافظ المنيا يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يهنئ البابا فرانسيس بمناسبة العيد القومي للفاتيكان
  • محافظ شعبى