قدمت مذيعة “صدى البلد”رنا عبدالرحمن  تغطية عن تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن استقرار ليفربول على رحيل نجمه الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأكدت شبكة "HTIC" العالمية أن المدير التنفيذي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز منفتح على بيعه خلال الصيف المقبل، لرغبته في رحيل عدد من اللاعبين الكبار سنًا، وأنه يريد التعاقد مع صفقات صغيرة في السن، وأن يقوم ببناء فريق جديد خاصًة أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز سيرحل بنهاية الموسم.


وقالت  ايضا إن الوجهة الأكثر ترجيحًا لصلاح هي نادي الاتحاد السعودي، والذي قام ببعض أكبر التعاقدات داخل دوري المحترفين في الأشهر الـ 12 الماضية، بما في ذلك كريم بنزيما كما كشفت شركة HITC انه من المقرر أن يصبح صلاح اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم ، حيث من المتوقع أن يتجاوز راتب كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودى الذى يحصل على 3 ملايين إسترلينى أسبوعيًا.
100 مليون جنيه استرليني سعر بيع محمد صلاح من ليفربول بول .. فهل بالفعل سيتنقل اللاعب المصري محمد صلاح من النادي الفترة القادمة وما ايضا اهم الانديه التي قد ترغب في ضمه ؟.. التفاصيل كاملة نعرضها لحضراتكم من خلال تغطينا


وسابقا كان بالفعل قدم نادي اتحاد جدة عرض لضم محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن إدارة الريدز رفضت التفريط في خدمات محمد صلاح واستمر في الانفيلد وسط مطالبات من المدرب يورجن كلوب بالحفاظ عليه وعدم رحيله.
وصرح في ذلك الوقت موقع "Football Insider" وقال إن إدارة ليفربول ستضع 100 مليون جنيه استرليني كسعر لبيع محمد صلاح لكافة الأندية الراغبة في ضم اللاعب وبالحقيقة انه بالرغم من أن ليفربول قلل من مطالبه المالية، إلا أن رحيل صلاح سيكون مشروطًا برفضه تجديد عقده مع النادي في المستقبل.


ونذكر حضراتكم بانه سينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، ومن المتوقع ايضا  أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له مع النادي  ومع رحيل يورجن كلوب المدير الفني عن الفريق، تتزايد التكهنات حول مستقبل صلاح مع الريدز.

لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية  أن نادي الهلال يريد التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت المصادر أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال قام بالتواصل مع برشلونة لإظهار رغبته بقدوم اللاعب، والنادي الكتالوني أخبر المدرب بأنه لكي يُفكّر النادي بترك رافينيا يخرج يجب بأن يكون العرض على الأقل 90 مليون يورو”.

وأوضحت أن جيسوس واصل مع محيط اللاعب وقال لهم بأن العرض الذي سيقدمه الهلال لأجله سيكون عاليًا، مع راتب للاعب أعلى مما يناله مع برشلونة”.

‎ووفقًا لما ورد، فإن الجميع يعلم الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، على الرغم من اعتراف رئيسه خوان لابورتا علنًا بأن النادي تلقى عروضًا مهمة لجزء كبير من لاعبيه، وأنه تم رفضها لأهميتهم بصفوف الفريق، إلا أن الواقع هو أن النادي الكتالوني يجب أن يبيع بعض نجومه لمواجهة أزمته المالية، وفي هذا السيناريو يظهر اسم رافينيا.

‎يُذكر أن الهلال قد حاول ضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا خلال الميركاتو الصيفي 2023، وأكدت تقارير ترحيب إدارة برشلونة بهذه الخطوة، إلا أن الصفقة لم تتم؛ بسبب رفض النجم البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • منشور لـ"يورغن كلوب" عن قطع الكهرباء في مصر يثير جدلا.. ما القصة؟
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يكشف موقفه من رحيل لويس دياز
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس
  • ‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال