بوابة الفجر:
2024-10-01@21:31:40 GMT

مصرع سيدة دهسا تحت عجلات تروسيكل بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

لقيت سيدة في العقد السادس من العمر مصرعها قبل أذان المغرب بدقائق، إثر تعرضها لحادث دهس تحت عجلات تروسيكل أمام مقابر الروضة بطريق الروضة طامية بمحافظة الفيوم وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية باستقبال سيدة في العقد السادس من العمر جثة هامدة متأثرة بجراحها.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد أحمد صوفي، رئيس المباحث وبالمعاينة تبين أنه أثناء ذهاب السيدة لزيارة ابنها بمقابر الروضة وأثناء عبورها الطريق إذ بتروسيكل يأتي بسرعة جنونية قام بدهسها، على أثر ذلك لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

 

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنة ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع سيدة وإصابة نجلتها في حادث دهس بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم زيارة المقابر ابنها مصرع سيدة مصرع سيدة دهسا عجلات عجلات تروسيكل

إقرأ أيضاً:

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

لقى شاب مقيم بقرية العزيزيه دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء مساعدة صديقه في تركيب ستائر بشقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده سقوط شاب من الطابق الثالث في أحد المنازل بقرية العزيزية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شاب يدعى صابر محمد سالم رجب مقيم بقرية العزيزية، أثناء مساعدة صديقه بقيامه بتركيب ستائر الشقة تجهيزا لزفافه، سقط من الطابق الثالث ليلقى حتفه متأثراً بجراحه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • مصرع طالب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بقنا
  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما