أنهت شركة مصر للطيران، استعداداتها لعودة المعتمرين من الأراضي المقدسة بعد انتهاء موسم عمرة شهر رمضان المبارك، لافتة إلى أنه من المقرر أن تسير نحو 374 رحلة لنقل 81797 راكبا من مطاري جدة والمدينة المنورة إلى أرض الوطن، خلال الفترة من 8 إلى 22 أبريل الجاري.

منع حدوث التكدس

أضافت الشركة في بيان اليوم، أن الشركة رفعت درجة الاستعداد القصوى، لتجويد الخدمات المقدمة للمعتمرين، وتقديم كل التسهيلات اللازمة لضيوف الرحمن فور وصولهم بعد أداء مناسك العمرة، وتذليل كل العقبات، فضلا عن التنسيق المستمر مع جميع الجهات المعنية بمصر للطيران، السلطات السعودية ومطارات الجمهورية على مدار 24 ساعة، لمنع حدوث التكدس خلال فترات الذروة داخل صالات الوصول، بالإضافة إلى قيام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران بمساعدة ضيوف الرحمن، على إنهاء إجراءات وصولهم بكل سهولة ويسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرة رمضان مصر للطيران ضيوف الرحمن مناسك العمرة

إقرأ أيضاً:

50 جنيها ارتفاعا في أسعار الذهب بمصر خلال أسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفع سعر الذهب المحلي خلال الأسبوع الماضي بعد أن وجد الدعم من الأداء الاستثنائي للذهب العالمي الذي سجل مستويات تاريخية، ليكون ارتباط السعر المحلي بالسعر العالمي هو المحرك الرئيسي لأسعار الذهب المحلي خلال الفترة الأخيرة.


وخلال الأسبوع الماضي ارتفع سعر الذهب عيار 21 بنسبة 1.4% بمقدار 50 جنيها، حيث أغلق عند المستوى 3590 جنيه للجرام وكان قد افتتح تداولات الأسبوع عند 3540 جنيه للجرام، وقد سجل اعلى مستوى خلال الأسبوع عند 3620 جنيه للجرام، وفق تحليل جولد بيليون.


المحرك الرئيسي لأسعار الذهب في مصر كان ارتباطه بسعر الذهب العالمي الذي حقق ارتفاعات استثنائية خلال الأسبوع الماضي وسجل عدد من المستويات التاريخية لأول مرة، وهو ما دعم ارتفاع سعر الذهب المحلي.


والفترة الأخيرة تشهد تراجع في الطلب المحلي على الذهب، خاصة خلال فترة بداية الموسم الدراسي والذي شهد لجوء بعض المستهلكين إلى عمليات البيع العكسية للذهب بهدف توفير السيولة النقدية.

من جانب آخر نلاحظ أن الطلب على شراء المشغولات الذهبية قد تزايد على حساب الطلب على السبائك، وهو الأمر الذي يعكس تراجع الطلب على الذهب كملاذ آمن ومخزن للقيمة خلال الفترة الأخيرة التي تميزت باستقرار سعر الصرف. 

مقالات مشابهة

  • بسبب إغلاق المجال الجوي.. عودة رحلة مصر للطيران المتجهة إلى عمان
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • بسبب مشاجرة مع رجال الشرطة بالمطار.. إيداع معتمر حبس الحراش
  • وزير الصناعة والنقل يبحث ووفد نستلة مصر خطط الشركة التوسعية فى مصر
  • وزير الصناعة يبحث مع وفد "نستلة مصر" خطط الشركة المستقبلة بالسوق المصرية
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • مصر للطيران تشارك في ملتقى السياحة والمسؤولية المجتمعية بمؤسسة 57357
  • محافظ القاهرة لـ"البوابة نيوز": 110 أتوبيسات صديقة للبيئة لنقل ضيوف المنتدى الحضري
  • عميد معهد القلب: الموت المفاجئ يقع خلال ساعة من حدوث الأعراض
  • 50 جنيها ارتفاعا في أسعار الذهب بمصر خلال أسبوع