شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الداخلية تنفى إجراء تعديلات على شكل اللوحات المعدنية للسيارات، نفى مصدر أمنى إجراء أى تعديلات على شكل اللوحات المعدنية للمركبات بمختلف أنواعها.يتسأل الكثير من المواطنين عن العقوبة التي تنتظر قائدي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تنفى إجراء تعديلات على شكل اللوحات المعدنية للسيارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تنفى إجراء تعديلات على شكل اللوحات المعدنية...

نفى مصدر أمنى إجراء أى تعديلات على شكل اللوحات المعدنية للمركبات بمختلف أنواعها.

يتسأل الكثير من المواطنين عن العقوبة التي تنتظر قائدي السيارات، الذين يلجأون لحيل إخفاء أرقام لوحاتهم المعدنية، ليتمكنوا من الهرب من المخالفات المرورية التي يرتكبونها، ومن ضمن هذه الحيل هي طمس وطي والتلاعب في الوحات المعدنية للسيارات للهروب من العقوبة.

الإدارة العامة للمرور وضحت العقوبة التي تنتظر كل من يقوم بالتلاعب في أرقام اللوحة المعدنية لعدم وضوحها، تقع عليه عقوبة تترواح بين 300 جنيه لـ1500 جنيه، كما أنها تصل للإيقاف الرخصة لمدة تصل لـ6 أشهر وهذه المخالفة لا يجوز التصالح فيها.

كذلك تقع نفس العقوبة على من يقوم بطمس اللوحة المعدنية، أما من قام بتغير لون اللوحة المعدنية فتقع علية عقوبه من 300 جنيه لـ1500 جنيه وهذه يجوز التصالح عليها، وأما عن عقوبة انتهاء إيصال سحب الرخصة للتسيير تقع على الشخص عقوبة تترواح بين 1000 جنيه لـ2000 جنيه، وهذه العقوبة لا يجوز التصالح فيها، وحالة انتهاء إيصال رخصة القيادة تقع عليه نفس العقوبة ويمكن في هذه المخالفة التصالح.

وعقب رصد أجهزة وزارة الداخلية تداول صورتين عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تتضمن قيام قائد سيارة "ملاكى" بثنى اللوحات المعدنية الخلفية والأمامية لإخفاء أرقامها.

بالفحص بالتنسيق مع قطاع المرور والحماية المدنية ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد السيارة وتبين أنها مقيدة باسم أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه السيارة محل الشكوى ومالكها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية تنفى إجراء تعديلات على شكل اللوحات المعدنية للسيارات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها

بعد أن رفضت أسرة طبيبة التجمع التصالح مع المتهم مقابل دفعه 200 ألف جنيه، يوضح اليوم السابع في النقاط التالية مصير المتهم أمام المحكمة بعد تحديد جلسة استئنافه على حكم حبسه سنة مع الشغل، في جلسة 4 يوليو المقبل.


فالحكم نص على حبس المتهم سنة مع الشغل و كفاله 1000 جنيه، وإلزامه المصاريف، وإحالة الدعوة المدنية إلى المحكمة المختصة.

وطبقاً للقانون فأمام المتهم فرصة للاستئناف على حكم حبسه سنة، أمام محكمة مستأنف جنح التجمع الخامس، لتخفيف الحكم أو تأييد الحكم الصادر ضده.

وأوضحت دفاع أسرة المجني عليها، أن المتهم لم يلتزم بقواعد المرور ولا السرعة المقررة طبقاً للقانون، وما تسبب في وقوع الهادي ووفاة المجني عليها متأثرة بإصابتها، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.


وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقه بالتجمع، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان في الوعي

 

وعقوبة المتهمين بـ"القتل الخطأ" تنص عليها المادة 238 من قانون العقوبات ومضمونها، أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص أخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 

وفى حالة ارتفاع عدد الضحايا وتجازوهم 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

 

 







مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • قرار غلق المحلات.. العقوبة الموقعة على المطاعم والمقاهي المخالفة
  • احذر المؤبد وغرامة 2 مليون جنيه.. عقوبة نقل وزراعة الأعضاء البشرية بالمخالفة للقانون
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • ما عقوبة التعدي على أرض مملوكة للوقف الخيري؟.. القانون يجيب
  • رئيس البرلمان الأوكراني: سنبحث قريبا إجراء تعديلات حكومية
  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • الداخلية تنفى وجود تجمعات مؤيدين لدعوات تحريضية
  • استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة
  • عقب تسريب امتحان الفيزياء 2024.. تعرف على العقوبة المنتظرة للفاعلين