أطلقت Ubisoft للتو عرضًا دعائيًا آخر لفيلم Star Wars Outlaws، مع التركيز هذه المرة على القصة. يسلط المقطع الدعائي الجديد الضوء على مختلف المهربين واللصوص الذين ستعمل معهم في مجرة بعيدة جدًا. تستمر اللعبة أيضًا في الظهور بمظهر رائع للغاية، وذلك بفضل محرك Snowdrop الخاص بمطور Massive Entertainment.


كما يبدو ممتعًا حقًا.

أنت تلعب دور وغد يُدعى Kay Vess وهي تحاول الحصول على حريتها من خلال إكمال وظائف مختلفة لسكان العالم السفلي. يعرض المقطع الدعائي Jabba the Hutt وHan Solo المجمد في الكربونيت وجميع أنواع بيض عيد الفصح الأخرى "وميض وستفوتك".

حتى أفضل من مقطورة جديدة؟ هناك تاريخ إصدار فعلي هو 30 أغسطس، وهو بعد أشهر قليلة. تم تسريب تاريخ الإصدار هذا في الأصل عبر نسخة يابانية من المقطع الدعائي وتم رصده بواسطة Insider Gaming، ولكن تم تأكيده رسميًا الآن.

ستكون لعبة Star Wars Outlaws متاحة على أجهزة PlayStation 5 وXbox Series X/S وAmazon Luna والكمبيوتر الشخصي، مع توفر الطلبات المسبقة الآن. تبلغ تكلفة الإصدار الأساسي من اللعبة 70 دولارًا، على الرغم من وجود إصدارات خاصة بتكلفة إضافية. تشتمل هذه الحزم المتميزة على محتوى قابل للتنزيل (DLC) تجميلي وحزم فنية ومهمة حصرية.

يعني تاريخ الإصدار في أغسطس أن المعجبين سيكونون قادرين على لعبها مباشرة بعد الانتهاء من سلسلة Star Wars: The Acolyte القادمة على Disney+. دعونا نسمع ذلك للأكوان المشتركة!

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ردة فعل أب بعد أن أهداه ابنه سيارة جديدة باسمه .. فيديو

خاص

أقدم شاب على توثيق لحظة إهدائه لوالده سيارة جديدة، وقام بكتابتها باسمه، حيث ظهر الأب يبكي من شدة سعادته، بهذه الهدية من ابنه.

وظهر الأب خلال المقطع وكان يحاول فتح سيارته القديمة ليفاجئه ابنه بأخرى ويؤكد عليه أن تلك السيارة الجديدة له، ليبكي الأب، ويقوم الابن بتقبيل رأسه.

وحصد المقطع على تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلًا: “أنا بكيت على المقطع وأنا ما أعرفه، ماشاء الله ليت عيالنا يبرون أهلهم هكذا”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-312.mp4

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • طائرة صغيرة تصطدم بالأشجار بعد فشل إقلاعها .. فيديو
  • عصام عبدالفتاح: تصريحاتي عن كلاتينبرج ليس لها علاقة بالأهلي
  • لص يفشل في سرقة سيارة بنيوزلاندا .. فيديو
  • النخلة.. شاهد حي يحكي تراث وتاريخ الإمارات
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • ردة فعل أب بعد أن أهداه ابنه سيارة جديدة باسمه .. فيديو