شهدت قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عددا من المفاجآت.

ويواجه النادي الكتالوني سان جيرمان غدا الأربعاء، في قمة منتظرة على ملعب "حديقة الأمراء"، على أن يلتقيا إيابا على ملعب "لويس كومبانيس" ببرشلونة في 16 نيسان/أبريل الجاري.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4مباشر.

. مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروباlist 2 of 4مباشر.. مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروباlist 3 of 4سبب غريب لطلب ريال مدريد إغلاق سقف ملعب برنابيو في مواجهة مان سيتيlist 4 of 4موعد مباراتي باريس سان جيرمان ضد برشلونة وأتلتيكو مدريد أمام دورتموند والقنوات الناقلةend of list

ونشر برشلونة قائمة لاعبيه الذين سيسافرون إلى باريس على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرفت القائمة حضور بعض الأسماء غير المتوقعة بسبب ابتعادها عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة، مثل ثنائي خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري.

✈️ Destination: París ???????? pic.twitter.com/FUwNTN5hYG

— FC Barcelona (@FCBarcelona) April 9, 2024

لكن البارسا أوضح في منشوره أن اللاعبين لم يتلقّيا بعدُ التصريح الطبي لخوض اللقاء، لكنّ تقارير صحفية ألمحت إلى أن تشافي قرر ضمهما للمجموعة، تحسبا للاعتماد عليهما في حالة وقوع طارئ.

وضمت بعثة برشلونة مفاجأة أخرى هي بابلو غافي الذي ما زال يتعافى من الإصابة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن سفر غافي مع فريق برشلونة إلى باريس كان قرار شخصيا من اللاعب، الذي أراد أن يكون بجانب زملائه لدعمهم في المباراة المهمة.

يمكن اعتبار عودة غافي إلى برشلونة واحدة من أهم أماني المدرب تشافي هيرنانديز، المؤمن كثيرا بقدرات لاعب خط الوسط الموهوب، والذي منحه بعدا جديدا وحمّله أدوارا إستراتيجية في خطة لعب الفريق، رغم سنه اليافع (19 عاما).

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

تير شتيغن، وجواو كانسيلو، ورونالد أراوخو، وإينيغو مارتينيز، وفيران توريس، وبيدري، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وإيناكي بينا، وجواو فيليكس، وكريستينسن، وفيرمين لوبيز، وماركوس ألونسو، وروميو، وفيتور روكي.

✈️ The squad for #PSGBarça
Gavi will also join the team in Paris! ????❤️ pic.twitter.com/ZBv90j6sz8

— FC Barcelona (@FCBarcelona) April 9, 2024

كما تواجد بالقائمة سيرجي روبيرتو، ودي يونغ، وغوندوغان، وكوندي، وأسترالاغا، والأمين جمال، وكاسادو، وكوبارسي، ومارك غويو، وفورت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات أبطال أوروبا سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو

البلاد- جدة أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدة عقوبات خاصة بمباراة النصر والعين الإماراتي، التي خاضها الفريقان في مارس الماضي بربع نهائي دوري أبطال آسيا في نسختها المنقضية. وقرر الاتحاد الآسيوي تغريم كريستيانو رونالدو لاعب النصر 15 ألف دولار لمخالفة لوائح العلامة التجارية خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، كما تم تغريم النادي 7500 دولار، لعدم منع اللاعب من ذلك التصرف. وكان العين الإماراتي قد تُوج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا. كما أصدرت لجنة الانضباط عدة غرامات مالية أخرى على النصر والعين، بسبب بعض السلوكيات العدوانية- حسب وصف الاتحاد الآسيوي- بعد نهاية مباراة الفريقين، أبرزها ضد لويس كاسترو مدرب النصر، والمختص البدني روبرتو دي أوليفرا، وأحد أفراد الجهاز الإداري بالنادي الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية