شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر شبح الرحيل يهدد ثنائي الأهلي بسبب تقرير كولر، 12 16 ص السبت 29 يوليو 2023 فريق الأهلي فجر مصدر مطلع داخل النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: شبح الرحيل يهدد ثنائي الأهلي بسبب تقرير كولر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: شبح الرحيل يهدد ثنائي الأهلي بسبب تقرير كولر

12:16 ص | السبت 29 يوليو 2023

فريق الأهلي

فجر مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن تقرير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يشمل قائمة الموسم الجديد والراحلين عن القلعة الحمراء، قد يطول أحد الثنائي طاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر.

طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر مهددان بالرحيل 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كولر قد يطيح بطاهر محمد طاهر أو أحمد عبد القادر من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تراجع المستوى بشكل كبير خلال الأشهر الأخيرة.

وأكد أن المدرب السويسري غير راضِ عن مستوى طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر في الفترة الماضية، وهو ما جعل الثنائي حبيسًا لدكة البدلاء في المباريات الأخيرة على المستوى المحلي والأفريقي.

وأضاف أنه حال التعاقد مع لاعب جناح أفريقي خلال الصيف الجاري، سيكون طاهر محمد طاهر أو عبد القادر خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بنسبة تصل إلى 90%، وسيرحل أحدهما عن المارد الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، الأحد المقبل، في دور الستة عشرة من بطولة كأس مصر، والتي تقام على ستاد الكلية الحربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: شبح الرحيل يهدد ثنائي الأهلي بسبب تقرير كولر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طاهر محمد طاهر عبد القادر

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • عبد القادر أساسيًا.. تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري "نايل"
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية