شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صراع إيطالي شرس لحسم التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد، كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود صراع كبير بين أندية الدوري الإيطالي، لحسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع إيطالي شرس لحسم التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع إيطالي شرس لحسم التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود صراع كبير بين أندية الدوري الإيطالي، لحسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

صراع كبير بين أندية الدوري الإيطالي لضم ماجواير

وأشارت تقارير صحفية، عن وجود صراع بين أندية الدوري الإيطالي لحسم التعاقد مع مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هاري ماجواير، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الفترة الماضية، تلقي النجم الدولي هاري ماجواير، عرضًا من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي من أجل ضمه على سبيل الإعارة هذا الصيف؛ إلا أن إدارة نادي مانشستر يونايتد رفض العرض.

كما اوضحت صحيفة "كورييري ديلو" سبورت الإيطالية، فإن هناك العديد من الاندية الإيطالية، تسعى لحسم صفقة ماجواير، كما تواصلت مع إدارة النادي الإنجليزي لضمه بشكل رسمي.

واكملت، أن ماجواير، تلقى عروض من نابولي وروما ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان، وتدرس إدارة نادي مانشستر يونايتد، للموافقة على بيع اللاعب لأحد الأندية على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صراع إيطالي شرس لحسم التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة

هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي