شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن مالك عقار يقطع إمدادات المياه والصرف الصحي عن مستأجرة لإجبارها على ترك شقة، أيمن شكللإجبارها على الخروج من البيت، قام مالك عقار بقطع إمدادات الماء والصرف الصحي عن سيدة تجاوزت الستين عاما، وتركها تعاني دون رحمة، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالك عقار يقطع إمدادات المياه والصرف الصحي عن مستأجرة لإجبارها على ترك شقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالك عقار يقطع إمدادات المياه والصرف الصحي عن...

أيمن شكل

لإجبارها على الخروج من البيت، قام مالك عقار بقطع إمدادات الماء والصرف الصحي عن سيدة تجاوزت الستين عاما، وتركها تعاني دون رحمة، وفي حكم مستعجل قضت محكمة الأمور المستعجلة بإلزامه بإعادة تركيب مواسير المياه والصرف الصحي المخصصة للشقة وألزمته بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وفي تفاصيل الواقعة أوضح المحامي عبدالرحمن سيادي أن موكلته سيدة بحرينية تبلغ من العمر 62 عاما، وكانت قد استأجرت شقة في عقار بالمنامة "مجمع 301" في نوفمبر 2022، وتم بيع العقار للمدعى عليه والذي قرر إخراج السيدة منه ورفع دعوى فسخ العقد أمام المحكمة المدنية المختصة.

لكن المالك الجديد لم ينتظر حتى الفصل في الدعوى وصدور حكم بها فقام بإزالة الأبواب المخصصة للمبنى وخزانات المياه، وأغلق مواسير المياه والصرف الصحي، مدعيا القيام بصيانة للمبنى، وحرم السيدة من الانتفاع بالشقة رغم استمرارها في دفع الإيجار الشهري، وعدم البت في دعواه بفسخ العقد.

وتقدم المحامي سيادي بدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة طالب فيها بإلزام المدعى عليه بإعادة تركيب مواسير المياه والصرف الصحي للشقة وتركيب الأبواب المخصصة لمدخل وسطح البناية، وإلزامه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

وقالت المحكمة إن ما قام المدعى عليه بفعله تسبب في فصل مواسير المياه والصرف الصحي المخصصة للعين المؤجرة وحرمان المدعية من الانتفاع بها، وقد تحقق الاستعجال المبرر لاختصاص القضاء المستعجل بنظر الدعوى والقضاء بإزالة العقبة المادية، وألزمت في مادة مستعجلة المدعى عليه بإعادة تركيب مواسير المياه والصرف الصحي المخصصة لشقة المدعية وإلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

وقال المحامي عبدالرحمن سيادي إن السيدة ما زالت تعاني من المشكلة حيث لم يقم المدعى عليه بتنفيذ الحكم الصادر حتى مساء أمس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مالك عقار يقطع إمدادات المياه والصرف الصحي عن مستأجرة لإجبارها على ترك شقة وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المسئولين بشركة مياه الشر والصرف الصحى بسرعة التدخل لشفط كميات المياه الناتجة عن حدوث طفح مفاجئ بأحد شوارع منطقة الناصرية ، فضلاً عن إستكمال المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى .

وفى هذا الإطار أوضح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع الشركة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التفاعل السريع مع أى شكاوى للمواطنين بمختلف المدن والمراكز حيث تم الدفع بـ 3 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الطفح بمنطقة الناصرية، وتم بالتوازى تطهير الشبكة ، والمرور على تنفيذ ذلك من خلال المهندس محمد على رئيس قطاع الصرف بالشركة ، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية  بالمحافظة .

متابعة ميدانية لمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر 

واشار الى أنه فى نفس السياق قام اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات برفقه رئيس الشركة ومدير المتابعة الميدانية بالمرور على مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر لمتابعة الأعمال الجارية به للإنتهاء منه وفقاً للتوقيتات المحددة له حتى يتسنى إنتظام تشغيل مياه الشرب بشكل مستمر والقضاء على الإنقطاع المتكرر لها فى العديد من المناطق السكنية والتقاطعات الفرعية بطول مسار الخط الذى يصل إلى 2 كم ، والممتد من المحكمة حتى السيل الجديد .

1000105880 1000105878 1000105876 1000105870 1000105872 1000105874

مقالات مشابهة

  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • وزارة الإسكان: القطاع الخاص يشارك في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي
  • “دومة” يناقش فرص التعاون في مجالات تقنيات المياه مع الصين
  • «دومة» يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. .محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع الصرف الصحي بنزلة العزازى
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • 7 مليارات جنيه لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في 46 قرية بالفيوم
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية