تقدمت كتائب القسام الزراع العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، بالتهاني إلى الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقالت كتائب القسام عبر قناتها على تليجرام: "تتقدم كتائب القسام من أبناء شعبنا المجاهد الصابر المرابط في كل مكان ومن أمتنا الإسلامية بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلين الله العلي القدير أن يعيده علينا وقد تحرر الأسرى وطهر المسرى من دنس الاحتلال الإسرائيلي".

وفي وقت سابق من اليوم، دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى اقتصار فعاليات عيد الفطر على الشعائر الدينية فقط، وذلك نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني  جراء استمرار حرب الإبادة التي يتعرض لها من قبل سلطات الاحتلال في غزة، وكذلك العدوان في الضفة الغربية والقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

ودعا أبومازن بحسب وسائل إعلام فلسطينية، أن يتغمد الله شهداء شعبنا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، والشفاء للجرحى، والفرج القريب للأسرى.

كما أعرب عن آماله  في أن يأتي العيد القادم وقد تحقق ما يصبو إليه شعبنا من حرية واستقلال، وتجسيد إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وعودة اللاجئين.

أول تعليق من كتائب القسام بعد انسحاب الفرقة 98 الإسرائيلية من غزة مقـ.تل 6 جنود إسرائيليين في كمين لـ كتائب القسام شرق خان يونس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كتائب القسام حماس عيد الفطر الاحتلال الاسرائيلي الأسرى کتائب القسام عید الفطر

إقرأ أيضاً:

زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك

وجه محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف رسالة خاصة بعد فوز الزمالك من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب قائلا:'برغم إنك أهلاوية بس طول عمرك وش السعد عليا ياحبيبة قلبي عمري ما اتفرجت معاكي علي ماتش وخسرنا فيه ابدآ علشان انتي  وش خير وسعد وهنا علي كل اللي تعرفيهم دايمآ في السما بسببك

 

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت وهي تتحرك بخفة وتتمايل بسعادة، بعدما استطاعت خسارة الكثير من وزنها، وذلك عقب قيامها بإجراء عملية جراحية للتخلص من الوزن الزائد، وغازلت نفسها وكتبت في تعليقها على الفيديو: "أحلى واحدة في الكون والمجرة".

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • القسام تنعى القيادي علي كركي وتشيد بدوره في إسناده الشعب الفلسطيني ومقاومته
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عاجل - حماس توجه رسالة لـ إسرائيل بعد اغتيال حسن نصر الله
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد حسن نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى
  • الناطق باسم كتائب القسام ينعى السيّد نصر الله ويستذكر مواقفه المشرّفة لفلسطين
  • حركة حماس ناعية نصر الله: قضى شهيداً وهو داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ357 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة