البوابة نيوز:
2024-07-12@00:50:15 GMT

تصل لـ 100 ألف جنيه.. تعرف على عقوبة التنمر

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقر القانون المصري عقوبات رادعة للتنمر، نصت عليها مادة في قانون العقوبات، وذلك لردع كل من تسول له نفسه للتنمر على غيره أو الإساءة إليه، فشددت العقوبة.

ويعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه ولا تزيد على 100 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، إذا ارتكب الجاني الجريمة في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل العام أو الخاص أو من شخصين أو أكثر أو إذا كان الجاني من أصول المجني عليه أو من المتولين تربيته أو ملاحظته أو ممن لهم سلطة عليه أو كان خادما لدى الجاني، أما إذا اجتمع ظرفان أو أكثر من الظروف المشددة السابقة يضاعف الحد الأدنى للعقوبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القانون المصري قانون العقوبات التنمر عقوبة التنمر

إقرأ أيضاً:

تعرف على توقّعات برج الثور اليوم 12 يوليو 2024

عالم الأبراج واحد من أكثر العلوم التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، ولكل برج الخصائص والسمات الخاصة به التي تميزه عن غيره، وهذه السمات تحدد شخصية كل شخص ينتمي لهذا البرج.    

 

ويستطيع علماء الفلك توقعات ماسيحدث لأصحاب كل برج في يومهم في كلًا من الجوانب الصحية، العاطفية، المهنية وغيرها، وبعض الأشخاص يحرصون على معرفة هذه التوقعات لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.   

 

تعرف على توقعات برج الثور اليوم     

 

  

على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم اليوم أكثر بصحتك الجسدية والعقلية، لتجنب أى توتر، لذا؛ فإن إعطاء الأولوية للاسترخاء والرعاية الذاتية أمر ضرورى، انخرط فى الأنشطة التى تهدئ عقلك، مثل التأمل أو اليوجا، مع الانتباه لنظامك الغذائى وتأكد من حصولك على التغذية الكافية.

 

على الصعيد العاطفي:  

عليك أن تتبع اليوم نهجا متوازنا بين الاستماع والتعبير عن نفسك، حيث إن التواصل هو المفتاح، لذا شارك مشاعرك بصراحة ولكن أيضا انتبه جيدا لاحتياجات شريكك ورغباته، قد تظهر التحديات فعليك التعامل معها بتعاطف

 

على الصعيد المهني:   

 

قد تواجه بعض العقبات التى تختبر صبرك وقدرتك على الصمود، ومع طبيعتك الدقيقة واهتمامك بالتفاصيل سوف تتمكن من مواجهة هذه التحديات بكفاءة، اليوم ليس اليوم المناسب لاتخاذ قرارات كبرى أو إجراء تغييرات فى مسارك المهنى، بديلا عن ذلك عزز موقفك من خلال كونك استباقيا ومستعدا.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقّعات برج الثور اليوم 12 يوليو 2024
  • فيتامين معين يرتبط بدهون البطن والسمنة.. تعرف عليه
  • أفضل أوقات استجابة الدعاء .. تعرف عليها
  • من لهم أحقية حضور تنفيذ الإعدام بعد صدور حكما نهائيا على قتلة شيماء جمال؟
  • من لهم احقية حضور تنفيذ حكم الإعدام بعد صدور حكما نهائيا على قتلة شيماء جمال.. تفاصيل
  • عقوبة سارق هاتفك تصل للحبس 3 سنوات مع الشغل
  • كيف تتعامل الأم مع طفلها المُتنمر؟
  • ننشر تعديلات قانون التنمر بعد إقراره بمجلس النواب
  • أول قرار من محافظ القليوبية للارتقاء بأحوال النزلاء في مؤسسة رعاية البنين ببنها.. تعرف عليه
  • تعرف على عقوبة الاستعراض بالسيارة طبقا لقانون المرور