شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة جازان تعلن نتائج القبول وتؤكد الترقية على المقاعد الشاغرة تجرى إلكترونيًا، وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور أحمد فقيهي أن التعديل على المقاعد الشاغرة يتم إلكترونيا، مشيرًا إلى أنه يستمر حتى يوم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة جازان تعلن نتائج القبول وتؤكد: الترقية على المقاعد الشاغرة تجرى إلكترونيًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة جازان تعلن نتائج القبول وتؤكد: الترقية على...

وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور أحمد فقيهي أن التعديل على المقاعد الشاغرة يتم إلكترونيا، مشيرًا إلى أنه يستمر حتى يوم الثلاثاء 14 محرم 1445 هـ.

وباركت جامعة جازان للطلاب والطالبات المقبولين للالتحاق بها في العام الجامعي 1445هـ، وخاصة بعد أن شهدت بوابة القبول لهذا العام تنافسا كبيرا باستقبالها 33.542 طلبا إلكترونيًا، بزيادة بلغت 42% عن العام الماضي.

3.250.32.68



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة جازان تعلن نتائج القبول وتؤكد: الترقية على المقاعد الشاغرة تجرى إلكترونيًا وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء

زنقة 20. الرباط

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة ستجرى ما بين 9 و24 نونبر المقبل بالدار البيضاء، فيما ستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة ما بين 12 و27 من الشهر ذاته بمصر.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن المنتخبين الوطنيين لأقل من 17 سنة ولأقل من 20 سنة سيخوضان ابتداء من 11 نونبر المقبل التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لكل صنف عقب عملية سحب القرعة التي أجريت اليوم.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الجولة الأولى نظيره المصري يوم 11 نونبر، قبل أن يلتقي في الجولة الثالثة يوم 17 نونبر بالمنتخب التونسي.

ويواجه في الجولة الرابعة المنتخب الليبي في 20 نونبر، فيما يختتم المواجهات في الجولة الخامسة بلقاء المنتخب الجزائري يوم 23 نونبر.

وفي ما يخص برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فسيواجه في الجولة الأولى يوم 14 نونبر المنتخب المصري، وفي الجولة الثانية يوم 17 من الشهر نفسه نظيره التونسي، وفي الثالثة يوم 20 نونبر، يلتقي نظيره الجزائري، بينما يواجه في الرابعة يوم 23 من الشهر ذاته المنتخب الليبي.

وستقام التصفيات في المنافستين في شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

مقالات مشابهة

  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. الأعلى للجامعات يعلن نتائج القبول بكليات الزراعة
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية
  • بنسبة نجاح 62.9%.. الآن موعد الإعلان عن نتائج الشامل للدورة الصيفية 2024
  • جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق ببرامج الترقية الأكاديمية (التجسير)
  • «اجتماعية الشارقة» تعلن نتائج «المؤسسات الصديقة لكبار السن»
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • القمة العالمية للحكومات تعلن نتائج الاستطلاع العالمي للوزراء
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥