شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24ساعة السيسي يفتح نوافذ أمل للأفارقة في قمة سان بطرسبرج، أخبار مصر فتحت مصر بقيادة الرئيس السيسي نوافذ أمل جديدة باتجاه عالم أفضل وأكثر عدالة لـ إفريقيا وشعوبها وآمال أجيالها القادمة ونشر قسم .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24ساعة.

. السيسي يفتح نوافذ أمل للأفارقة في قمة سان بطرسبرج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24ساعة.. السيسي يفتح نوافذ أمل...

أخبار مصر.. فتحت مصر بقيادة الرئيس السيسي نوافذ أمل جديدة باتجاه عالم أفضل وأكثر عدالة لـ إفريقيا وشعوبها وآمال أجيالها القادمة .. ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

السيسي وقمة سان بطرسبرج.. نوافذ أمل جديدة لـ الأفارقة جاءت مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي الناجحة فى القمة الإفريقية الروسية التي عقدت بمدينة سان بطرسبرج، وسط عالم تلتهب درجة حرارة صراعاته وتحدياته مثلما تلتهب درجة حرارة أجوائه، عالم يموج بالمتغيرات والتحديات سياسية واقتصادية، بيئية ومناخية، وصولا لتحديات تتعلق بالثوابت والهوية؛لتفتح نافذة جديدة من الأمل باتجاه عالم أفضل وأكثر عدالة لإفريقيا وشعوبها وآمال أجيالها القادمة، نافذة جديدة تأمل مصر أن تسهم فى تخفيف حرارة كوكبنا المضطرب أرضا وجواً لتنعم شعوبه وفى مقدمتها شعوب قارتنا الإفريقية بالسلام والاستقرار والرخاء.

السيسي: تسخير الأدوات والإمكانات المصرية لزيادة التعاون مع روسيا والدول الإفريقية شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة العامة  للقمة الروسية الأفريقية الثانية، وألقى كلمة جاء نصها كالتالي…

أرقام قياسية.. Travel off Path يبرز أسباب جذب السائحين لزيارة المقصد المصري أبرز موقع "Travel off Path" المتخصص في السياحة والسفر في تقرير مصور عن أهم الأسباب التي تجذب السائحين لزيارة المقصد السياحي المصري خلال العام الجاري والذي من المتوقع أن يحقق أرقاماً سياحية قياسية، حيث بدأ التقرير بالإشارة إلى أن مصر استقبلت أكثر من 7 ملايين سائح خلال النصف الأول من العام الجاري وأنه من المتوقع أن يصل هذا العدد إلى 15 مليون بحلول نهاية العام، بما يمثل زيادة كبيرة عن الأرقام التي حققتها مصر في عام 2022.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

تحويلات مرورية.. غلق الأوتوستراد شهرا لتنفيذ أعمال القطار الكهربائى السريع بالقاهرة أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير حركة المرور ، تزامناً مع استكمال أعمال القطار الكهربائى السريع عند تقاطعه مع طريق الأوتوستراد وكذا تطوير كفاءة طريق الأوتوستراد ما يستلزم الغلق الكلى لـمحور الأوتوستراد التضامن في أسبوع.. إعداد خطة التنمية المتكاملة لشمال سيناء وتمويل 10 آلاف مشروع متناهي الصغر أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي تقريرها الأسبوعي بالإنفوجراف والفيديو، حيث تستعرض من خلاله الأنشطة والأحداث، التي قامت بها نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وكذلك قطاعات الوزارة المختلفة خلال الفترة من 21 يوليو إلى 27 يوليو ، ونستعرض أبرزها في التقرير التالي:

القومي للمرأة يطلق ورشة عمل دمج الدعاة في قضايا مناهضة العنف يطلق المجلس القومي للمراة غداً السبت فعاليات ورشة عمل دمج القاده الدينين في قضايا مناهضة العنف ضد المرأة، بمشاركة عدد من الأئمة التابعين لوزارة الأوقاف والقساوسة من الكنيسة المصرية الأرثوذكسية بالتعاون مع برنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والذي تنفذه شركة باثفايندر انترناشونال وسيف ايجيبت  على مدار يومين 29-30 يوليو 2023.

الفيروسات الكبدية | الصحة تكسر قواعد المستحيل في المسح المجتمعي لهذه الأمراض نشر الدكتور حسام عبد الغفـار المتحـدث باسـم وزارة الصحة والسكان إنجـازات وزارة الصحة والسكان في مواجهة الفيروسات الكبدية منذ عام 2004.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

زيادة فرص العمل 9 أضعاف.. تطور جديد في محطة الضبعة النووية يبدأ تشييد المفاعل الرابع لـ محطة الضبعة للطاقة النووية في مصر في نوفمبر من هذا العام، وفق تصريح المدير العام لشركة “روس أتوم” الروسية، أليكسي ليخاتشيف.

جمارك مطار القاهرة تضبط راكبا حاول تهريب 1530 سيجارة إلكترونية.. تفاصيل أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية، محاولة راكب مصري تهريب كمية كبيرة من السجائر الإلكترونية.

الزراعة :تحصين 2.4 مليون رأس ماشية ضد مرضى الحمي القلاعية والوادي المتصدع أشاد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بجهود الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطرى في المحافظات الذين يواصلون العمل في ظل الظروف شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد حاليا من أجل الحفاظ على الثروة الحيوانية من الأمراض والاوبئة .

ظرف بالغ التعقيد.. السيسي يوجه رسالة عاجلة من روسيا حول صفقة الحبوب طالب الرئيس عبد الفتاح السي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار مصر على مدار 24ساعة.. السيسي يفتح نوافذ أمل للأفارقة في قمة سان بطرسبرج وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط

كتب- حسن مرسي:

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن حجم المخالفات في وقائع استغلال الإعفاءات الجمركية المخصصة لسيارات ذوي الهمم، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى.

في تصريحات خلال حواره مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، أشار الرئيس إلى أن الدولة قدمت تسهيلات كبيرة لذوي الهمم من خلال إعفاء سياراتهم من الجمارك، ولكن هذه المبادرة الطيبة تم استغلالها من قبل البعض بطرق غير قانونية.

وأوضح الرئيس، أن عدد السيارات التي دخلت البلاد خلال فترة عام ونصف بإعفاء جمركي مخصص لذوي الهمم، وصل إلى ما يقرب من 200 ألف سيارة، بقمة 20 مليار جنيه بينما لم يستفد من هذا الإعفاء سوى نسبة ضئيلة جداً من ذوي الهمم الحقيقيين لا تتخطى 12% من مستحقيها.

وأضاف أن هناك العديد من الحالات التي تم فيها استغلال بطاقات ذوي الهمم بشكل غير قانوني للحصول على هذه السيارات.

وأكد الرئيس على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الحالات، مشدداً على أن الدولة لن تتهاون مع أي شخص يحاول استغلال احتياجات ذوي الهمم لتحقيق مكاسب شخصية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • توقيف رجل بالسويد حطم نوافذ في السفارة المغربية
  • الرئيس السيسي: نسعى لفتح ميادين عمل جديدة وأكثر ربحية للشباب
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب الضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية