الرياض

حذر المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني من الروابط التي تروج لوظائف المركز برسوم مالية.

وأكد القحطاني أن المركز لديه قنواته الرسمية المعنية بالتوظيف، وقد سبق وأكد على ذلك، مشيراً إلى أنه سيشعر الجهات المختصة للتعامل مع هذه الحالات.

وأضاف حسين القحطاني “نأمل إشعارنا على الرقم المجاني 1987 عند ملاحظة هذه الروابط المشبوهة”.

فيما قال المركز الوطني في بيانه “بناء على الاستفسارات الواردة إلينا من خلال قنوات التواصل حيال رسائل توظيف تحتوي على روابط إلكترونية، فإن المركز لم يعلن عن أي وظائف في الفترة الحالية وأن المتداول هي رسائل منتحلة لصفة المركز، مع التأكيد بأن الوسائل المعتمدة للإعلان عن الوظائف هي قنواتنا الرسمية المعلن عنها ولا توجد أي رسوم على التوظيف”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المركز الوطني للأرصاد توظيف حسين القحطاني

إقرأ أيضاً:

بوتين: قمة أستانا تروج لـ"نظام عالمي متعدد الأقطاب"

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الخميس، أن قمة منظمة شنغهاي للتعاون التي تقام في كازاخستان بمشاركة دول عدة تقيم علاقات متوترة مع الغرب،  ستروج لـ"نظام عالمي عادل ومتعدد الأقطاب".

وأعلن بوتين عند افتتاح الجلسة العامة في العاصمة الكازخستانية أن المشاركين وبينهم مسؤولون صينيون وإيرانيون وهنود، سيشددون خلال الإعلان الختامي على "التزامهم إقامة نظام عالمي متعدد الأقطاب وعادل يستند إلى الدور المحوري لمنظمة الأمم المتحدة والقانون الدولي وتطلعات الدول صاحبة السيادة لشراكة تقوم على الفائدة المتبادلة".

ويرى الرئيس الروسي ونظيره الصيني شي جينبينغ المشارك في القمة أن عالما "متعدد الأقطاب" سيكون بديلا للهيمنة الأميركية على شؤون العالم.

وضاعف بوتين ولا سيما منذ اجتياحه أوكرانيا، الجهود للحصول على دعم دول آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأميركا اللاتينية، لفكرته.

وتضمّ منظمة شنغهاي للتعاون نحو نصف سكان العالم الذين يتوزّعون على دول تشغل مساحة واسعة من الكرة الأرضية من روسيا إلى الصين، وانضمّت إليها بيلاروسيا، الخميس، لتصبح بذلك العضو العاشر فيها.

وقال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو: "بمقدورنا تحطيم جدران عالم أحادي القطب وتوفير الغذاء لشعوبنا ووضع حد للتناقضات والنزاعات الناجمة عن التفاوت الاجتماعي والنقص في المواد الغذائية والموارد".

أمّا الأعضاء الدائمون الآخرون فهم كازاخستان المضيفة لقمّة هذه السنة، والهند والصين وقيرغيزستان وباكستان وروسيا وطاجيكستان وأوزبكستان، إضافة إلى إيران التي انضمّت إليها العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • عماد الدين حسين: تنفيذ توصيات الحوار الوطني على رأس أولويات الحكومة
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدا من السيسي
  • عماد حسين: المواطن يريد أن يرى انتعاشة في المجال الاقتصادي والسياسي
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يحظى بدعم كبير جدًا من الرئيس السيسي
  • كاتب صحفي: وجود المستشار محمود فوزي في الحكومة سيدعم الحوار الوطني
  • لولا دا سيلفا يحذر من خطر فوز اليمين المتطرف في فرنسا
  • بنسعيد يعطي الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم بمدينة أصيلة
  • لأرصاد يحذر من التواجد في الاودية وممرات السيول
  • بوتين: قمة أستانا تروج لـ"نظام عالمي متعدد الأقطاب"
  • «الأرصاد» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل