شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطوير ورفع كفاءة ميدان مجمع خدمات أبوصير ببرج العرب في الإسكندرية، قام مركز ومدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب، برفع كفاءة المسطحات الخضراء بنطاق المركز، من .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطوير ورفع كفاءة ميدان مجمع خدمات أبوصير ببرج العرب في الإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطوير ورفع كفاءة ميدان مجمع خدمات أبوصير ببرج العرب...

قام مركز ومدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب، برفع كفاءة المسطحات الخضراء بنطاق المركز، من خلال زراعة النباتات المزهرة أمام مجمع خدمات أبوصير.

واضاف مركز ومدينة برج العرب ، ان إدارة الحدائق اليوم باستكمال زراعة النباتات المزهرة امام مجمع خدمات ابوصير، بجانب قص وتهذيب الاشجار ورفع المخلفات بشارع بهيج الرئيسى ،ورى المسطحات الخضراء بنطاق المركز، والارتقاء بالمستوى الجمالى والحضارى.

ويأتى ذلك فى إطار تكليفات، اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية ،بالاهتمام برعاية المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالى والحضارى ،بنطاق احياء ومراكز الإسكندرية .

وعلي صعيد آخر ،أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، على زيادة المسطحات الخضراء بنطاق الأحياء، لافتا أنه تم توجيه الإدارة العامة للحدائق المركزية بقيادة  محمد الحلوانى؛ وبالتنسيق مع الجهات المعنية بزراعة ورفع كفاءة الميادين وجميع الحدائق العامة، بالإضافة إلى زيادة عدد الأشجار المثمرة وتشجير الطرق الرئيسية ورفع كفاءة الجزر الوسطى على المحاور الرئيسية، وذلك فى إطار المبادرة  الرئاسية " زراعة 100 مليون شجرة"

  وأوضح الشريف؛ أنه تم زراعة نحو 138 شجرة مثمرة وغير مثمرة خلال الأسبوع السابع والأربعون بأحياء الإسكندرية منذ بداية تنفيذ المبادرة.

 وأضاف ؛ أنه تم زراعة 297 شجرة مثمرة وغير مثمرة  بحى غرب، فضلا عن زراعة 215 شجرة غير مثمرة بحى العجمى،  وزراعة  98 شجرة مثمرة بنطاق حى شرق ، بالإضافة إلى زراعة 40 شجرة خاصة بأعمال الإدارة العامة للحدائق المركزية، وزراعة 16من الأشجار بحى المنتزة ثان

اعمال رفع كفاءة مجمع خدمات ايوصير ببرج العرب في الاسكندرية تطوير ورفع كفاءة مجمع ابو صير برج العرب بالإسكندرية

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطوير ورفع كفاءة ميدان مجمع خدمات أبوصير ببرج العرب في الإسكندرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة لـ السومرية: أكملنا زراعة 3 مليون شجرة من أصل 5 ملايين

السومرية نيوز – محليات

أكد وزير الزراعة عباس المالكي، اليوم الأربعاء، إكمال زراعة ثلاثة ملايين شجرة من أصل مبادرة زراعة 5 ملايين شجرة أطلقتها الوزارة عام 2023، مبينا ان هذا المشروع سيسهم في مكافحة التصحر.

وقال المالكي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "وزارة الزراعة تبنت قبل نحو عام من الان مبادرة زراعة 5 ملايين شجرة في عموم المحافظات العراقية"، مؤكدا أن "الوزارة أكملت زراعة 3 ملايين شجرة، وقريبا سنستكمل المشروع بشكل كامل".

وأضاف المالكي، أن "هذا المشروع يعتبر من المشاريع الرائدة، باعتباره يمثل أكبر حملة لزراعة الأشجار في العراق"، لافتا الى ان "المشروع سيسهم في زيادة المساحات الخضراء وتقليل الاثار المناخية الموجودة ومكافحة التصحر وارتفاع درجات الحرارة".

يشار الى ان وزارة الزراعة أعلنت في اذار 2023 اطلاق حملة ومبادرة لزراعة 5 ملايين شجرة في عموم المحافظات العراقية لزيادة المساحات الخضراء ومواجهة التصحر وارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة ضيوف الرحمن.. زراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي
  • وزير الزراعة لـ السومرية: أكملنا زراعة 3 مليون شجرة من أصل 5 ملايين
  • حكام مواجهة الزمالك وفاركو بالدوري المصري
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء فاركو ببرج العرب
  • خطة أمنية لتأمين «ميني ماتش» بيراميدز وسموحة الليلة ببرج العرب
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • زراعة 500 شتلة متنوعة بمطاي ضمن مبادرة 100 مليون شجرة
  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران