شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن انقلابيو النيجر يعلنون تشكيل مجلس انتقالي مؤقت لإدارة البلاد، انقلابيو النيجر يعلنون تشكيل مجلس انتقالي مؤقت لإدارة البلادأعلن قائد الحرس الرئاسي في النيجر الجنرال عبد الرحمن تياني الذي أطاح بالرئيس محمد .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلابيو النيجر يعلنون تشكيل مجلس انتقالي مؤقت لإدارة البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلابيو النيجر يعلنون تشكيل مجلس انتقالي مؤقت...
انقلابيو النيجر يعلنون تشكيل مجلس انتقالي مؤقت لإدارة البلادأعلن قائد الحرس الرئاسي في النيجر الجنرال عبد الرحمن تياني الذي أطاح بالرئيس محمد بازوم، تشكيل مجلس وطني لحماية الوطن، تحت رئاسته، يتولى المهام التشريعية والتنفيذية لحين العودة للنظام الدستوري المعلق.

وفي أوّل ظهور له منذ الانقلاب، دعا الجنرال تياني الشعب إلى الهدوء والتحلي بالمسؤولية. كما ذكر بيان آخر للانقلابيين سلسلة إجراءات تتضمن تعليق العمل بالدستور ونشاط الأحزاب السياسية محذرا من عواقب أي تدخل خارجي.

تقرير: مريم أوبابييش

28/7/2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقلابيو النيجر يعلنون تشكيل مجلس انتقالي مؤقت لإدارة البلاد وتم نقلها من الجزيرة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد انور العرابي رئيس شعبة  التطوير العقاري بالغرفة التجارية بدمياط  أنه تم تشكيل "مركز دمياط للتحكيم التجارى والتوفيق ويختص بالإشراف والتنظيم للتوفيق والتحكيم وفقاً لقانون التحكيم المصرى رقم 27لسنة 1994 .

واضاف العرابي ان المركز يتكون من مجلس إدارة ولجنة تنفيذية وأمانة عامة  و يترأس المركز رئيس لجنة التوفيق والتحكيم والتسجيل في الغرفة التجارية في دمياط .

ويتكون مجلس إدارة المركز من أعضاء لجنة التوفيق والتحكيم والتسجيل في الغرفة من رجال القانون ذوى الخبرة بالتحكيم ويختارهم مجلس إدارة الغرفة للجنة التوفيق والتحكيم ولمدة عام قابلة للتجديد .

وتقوم الإدارة القانونية بالغرفة بأعمال الأمانة العامة للمركز ويكون مديرها أمين عام للمركز.

تقوم اللجنة التنفيذية بالإشراف على أعمال المركز وذلك وفقاً للصلاحيات المحددة لها في نظام التوفيق والتحكيم.

ويباشر الأمين العام اختصاصاته المنصوص عليها بنظام التوثيق والتحكيم فى النظام الأساسى للمركز ويحضر اجتماعات مجلس إدارة المركز واجتماعات اللجنة التنفيذية ويشارك فى مناقشتها دون أن يكون له حق التصويت ، ولا يجوز لأمين عام المركز والعاملين فى الأمانة الدخول كمحكمين فى هيئة التحكيم فى النزاعات المعروضة أمام المركز.

للمركز حساب مالى خاص تتولاه الإدارة المختصة بالغرفة وتسجل له إيراداته من رسوم توفيق وتحكيم وتسجيل فى الجداول وغيرها ، كما تسجل عليه نسبة من تكاليف العاملين فى الإدارة القانونية للغرفة ، وفى نهاية كل سنة من هذا الحساب تسدد النفقات إلى إيرادات الغرفة كما تغطى الغرفة كل عجز فيه .

مقالات مشابهة

  • أعضاء مجلس الأمن يعلنون دعمهم الكامل للأمين العام للأمم المتحدة
  • تحرك أفريقي وأميركي لتسريع احتواء الأزمة السودانية
  • العرابي : تشكيل مركز التحكيم التجاري في دمياط
  • بايدن: لا اعتقد أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم
  • بايدن بشأن رد إسرائيلي على إيران: لا شيء سيحصل اليوم
  • الجبو: لن يُبَت في ملف الضريبة إلا بعد اكتمال تشكيل مجلس الإدارة خلال 10 أيام
  • اليوم.. مجلس الشيوخ يعلن قوائم تشكيل اللجان النوعية
  • تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ
  • الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا
  • اليوم.. مجلس النواب يعلن قوائم تشكيل اللجان النوعية