فن، أخبار الفن ابن راغب علامة يظهر بحفل العلمين وفاة شقيقة مصطفى عباس،ابن راغب علامة يظهر بحفل العلمين نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار الفن- ابن راغب علامة يظهر بحفل العلمين.. وفاة شقيقة مصطفى عباس ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار الفن- ابن راغب علامة يظهر بحفل العلمين.. وفاة...

ابن راغب علامة يظهر بحفل العلمين.. نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها وفاة شقيقة مصطفى عباس، وفي السطور التالية نستعرض أبرزها: 

  المهن التمثيلية ترد علي أزمة النقاد الفنيين مع المهرجان القومي للمسرح المصري

رد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، علي ما أثير مؤخرا حول أزمة نشبت بين النقاد الفنيين في مصر؛ والمهرجان القومي للمسرح في دورته الجديدة التي تحمل اسم الزعيم عادل امام.

توني ماهر يرزق بمولودة ويعلق: نور وصلت بالسلامة

رزق الفنان توني ماهر بمولود ونشر صورته عبر وسائل التواصل الإجتماعي وكتب:"وَقَالَ اللهُ: «لِيَكُنْ نُورٌ»، فَكَانَ نُورٌ ، نور توني ماهر وصلت بالسلامة.

وكان الفنان توني ماهرأعلن  أنه سعيد بالتعاون مع المؤلف حسن يوسف من خلال فيلم سر عودة طاقية الإخفا.

بعد وعكته الصحية .. وفاة شقيقة مصطفى عباس

أعلن الفنان مصطفى عباس، من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة شقيقته صباح اليوم الجمعة، ولم يكشف تفاصيل الجنازة، والعزاء.

تامر عاشور يحيي حفل مهرجان العلمين الجديدة.. 5 أغسطس

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ساهر له، يوم 5 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الأولى.

بعد أزمة حفل الأهرامات .. ترافيس سكوت يعلن خبرًا مفاجئًا للجميع

طرح الرابر الأمريكي ترافيس سكوت ألبومه الجديد UTOPIA اليوم، رغم إلغاء حفله في الأهرامات الذي كان يخطط للكشف عن تفاصيل وأغاني ألبومه من خلاله.

استعدادا لطرحه بالسينما.. أفيشات فيلم ع الزيرو تغزو شوارع القاهرة

انتشرت دعاية وأفيشات فيلم ع الزيرو، للفنان محمد رمضان، تملأ في شوارع وميادين القاهرة استعدادا لطرحة فى دور العرض السينمائي.

يا جاحدة .. محمد عدوية يطرح أحدث أغانيه

طرح المطرب محمد عدوية، أغنية جديدة له تحمل اسم يا جاحدة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

نيولوك راغب علامة في حفل العلمين الجديدة .. شاهد

صعد المطرب راغب علامة إلى المسرح لتقديم حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

افتتح راغب حفلته بأغنية اللي باعنا خسر دلعنا والتي تفاعل معها الجمهور خاصة مع ظهوره بنيولوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.

شايلة في نفسي.. ليلا المغربية تكشف موقف حزين لها مع سميرة سعيد

كشفت الفنانة ليلا المغربية، موقف هام حدث لها في بداية مشوارها الفني، مع مواطنتها الفنانة سميرة سعيد، لن تنساه إلى الآن.

بالصور .. نجل راغب علامة يسانده في حفل العملين من خلف الكواليس

حرص خالد علامة نجل المطرب راغب علامة علي التواجد مع والده في حفل مهرجان العلمين الجديدة.

وحرص خالد على مساندة والده والوقوف خلف الكواليس بصحبة عمه خضر علامة، كما قام راغب علامة بتقديم التحية له على المسرح وقام بتقبيله.

45.195.74.216



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار الفن- ابن راغب علامة يظهر بحفل العلمين.. وفاة شقيقة مصطفى عباس وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین الجدیدة حفل العلمین أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة

قال مصطفى حمدي، الناقد الفني، إن نجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين وضع مسؤولية كبيرة للغاية أمام القائمين على المهرجان في دورته الثانية، فلابد أن يشتمل على أمور وفعاليات جديدة، وهذا يشكل تحديا كبيرا، موضحا أن المهرجان هذا العام متنوع بشكل أكبر وينقسم لعدة مهرجانات صغيرة.

مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر متحدث مهرجان العلمين: تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين قرار "عاقل وصائب"  إقامة مهرجان نبتة للطفل تعد من الأفكار الجديدة

وأضاف «حمدي»، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن إقامة مهرجان نبتة للطفل تعد من الأفكار الجديدة التي ضمها مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وهذه فكرة متفردة وجديدة في المهرجانات الترفيهية، كما أن مهرجان العلمين يؤسس ويرسخ فكرة كونه مناسب وموجه للأسرة بشكل كامل، ولا يقتصر على الكبار فقط.

إقامة مهرجان للطبخ في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

وتابع، أنه من المقرر إقامة مهرجان للطبخ في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، فهو لا يقتصر على الموسيقى والغناء والحفلات فقط بل يتوسع في الفقرات والتوجهات الخاصة به، لافتا إلى أنه بالعام الماضي ضم فعاليات رياضية كبرى، ويأتي ذلك فضلا عن التطور الكبير التي سوف تشهده الحفلات والنجوم المشاركة بها، فالنسخة الحالية تم الإعلان عن 3 نجوم كبار: عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، فضلا عن العديد من النجوم الشبابية مثل: ويجز، كايروكي.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة
  • سقطوا ببركة مياه.. وفاة أربعة شباب غرقا في البصرة
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • مصطفى إبراهيم يكتب.. مهرجان العلمين.. القوى الناعمة تنتصر
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب