كشف الفنان علاء مرسي مفاجأة عن أزمة بيومي فؤاد مع محمد سلام، مشيرًا إلى أن نجله صديقا مقربا لنجل بيومي وأخبره أنه طرد من المعهد بعد الأزمة واتهم بالإلحاد.

وفي حديثه مع القاهرة 24، قام علاء مرسي بمشاركة تجربته القريبة مع بيومي فؤاد وابنه محمد، وأشار إلى أنه كان يعيش قربهما وأن ابنه وابن بيومي محمد كانا صديقين مقربين ومساعدين في الإخراج.

وفي يوم ما، أخبره ابنه بأن محمد راح إلى المعهد وتم طرده وسبه، وبعدها بدأوا يسيئون للفتاة الصغيرة في الشارع، وحتى بيومي نفسه يتعرض للسب والشتم على صفحات الفيسبوك. وعبر عن استياءه من هذه الأخلاق السيئة ونقص الأدب في التعامل مع الآخرين.

وأضاف بأسف: أنا مع بيومي في هذا الأمر، بيومي لم يرتكب أي خطأ، فهو فقط قام بعرض مسرحيته، فما المشكلة في ذلك؟ نحن هنا كنا نقوم بعروض مسرحية، ومن هم الجمهور الذين يسبونه؟ هناك أشخاص مجهولون على وسائل التواصل الاجتماعي يسبونه وعندما نقوم بزيارة حساباتهم نجد أنها مغلقة. كيف يمكن أن تسبني وأنت تحجب حسابك؟ ما هو سبب إغلاق صفحتك ولماذا؟

وتابع علاء مرسي: بيومي اعتذر مجازا لأن اللي هو قاله ما ينفعش يعتذر عنه، وهو غصب عنه لأن ده واحد بيتشتم ومتهم أنه مضلل ولم يتضامن مع القضية وعيال بيشتموه فلما طلع على المسرح وشكر كان أوفر في الشكر، والأوفر ده مش بييجي عمدًا.

القاهرة 24

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي

قال منير فخري عبدالنور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن البعض في وقت حكم الإخوان كانوا يراوضهم فكرة ترك البلد، وسمعت ذلك، وكان هذا تعبير عن الرفض لسياسيات الجماعة بعد وصولهم للحكم.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 بإطلالة مبهجة.. كارول سماحة تبهر جمهورها

وأضاف فخري عبد النور، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز عبر قناة "إكسترا نيوز": أنني كنت على علاقة شخصية مع محمد مرسي، حيث تزامنا مع بعض في مجلس الشعب، من عام 2000 إلى 2005، حيث كان قائد مجموعة الـ "17" وهو عدد نواب الإخوان.

ونوه، إن أداء الرئيس محمد مرسي في مجلس الشعب كان جيد، ولكن لا يصلح لأن يكون رئيس لجمهورية مصر العربية، واستغربت كثيرًا عند سماعي بخبر ترشحه.

 عزازي علي عزازي قدم استقالته قبل حلف محمد مرسي 

وأوضح، أن محافظ الشرقية عزازي علي عزازي، قدم استقالته قبل حلف محمد مرسي اليمين، وقال:"لا يمكن التعامل مع أشخاص أختلف معهم على المستوى السياسي".

ونوه بأن أول يوم أربعاء من شهر يوليو من اجتماع مجلس الوزراء، طُلب من المجلس أن يجتمع في الاتحادية مع رئيس الجمهورية محمد مرسي، حيث اصطفنا وسلمنا عليه، حيث عانقني وأخذني في حضنه، وهذا كان بمثابة إحراج كبير لي.

 سلسلة القرارات الكارثية

وأضاف فخري عبد النور، أن خلال الجلسة كان دائمًا ما يشيد بي، وهذا كان غريب بالنسبة لي، حيث كان يتعمد إرسال رسائل بإنني مع الفكر الخاص بهم، وهذا غير صحيح بالمرة.

ونوه، أن بعد قرار محمد مرسي بدعوة مجلس الشعب للإنعقاد، اتصلت بعدد من الوزراء لتقديم استقالتنا على اتخاذ قرار غير دستوري، وهنا بدأت سلسلة القرارات الكارثية له.

مقالات مشابهة

  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • تعرف على تفاصيل حفل لبنان لـ محمد فؤاد
  • منير فخرى يكشف تفاصيل أول لقاء مع محمد مرسي
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • فخري عبدالنور: محمد مرسي لم يكن يصلح للرئاسة واندهشت من ترشحه
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • قرار من النيابة بشأن حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمي بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي بالقليوبية