شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأهلي طرابلس يرد على تصريحات مدربه “جرايا” النارية، الأهلي طرابلس يرد على تصريحات مدربه “جرايا” النارية استنكرت إدارة نادي الأهلي طرابلس، اليوم .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي طرابلس يرد على تصريحات مدربه “جرايا” النارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي طرابلس يرد على تصريحات مدربه “جرايا” النارية
الأهلي طرابلس يرد على تصريحات مدربه “جرايا” النارية

استنكرت إدارة نادي الأهلي طرابلس، اليوم الجمعة، هجوم طارق جريا مدرب الفريق، على المنظمين لبطولة كاس الملك سلمان “البطولة العربية”.

وكان مدرب الأهلي طرابلس قد احتج بشكل كبير على المعاملة التي وصفها بالسيئة من لجنة التنظيم، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام الهلال السعودي، خلال تصريحات تلفزيونية.

وأضاف النادي، في بيان له، “استضافة إخوتنا للبطولة الأندية العربية ما هو إلا قليل من كثير مما تقدمه المملكة العربية السعودية لإخوتها العرب في مختلف المحافل”.

وتابع: “أي نقاش يطرأ خلال هذه المحافل لا يعدو كونه ملام بين الإخوة، يمكن تجاوزه بعيدا عن الإعلام التي تسعى لتعكير صفو لقاء الأخوة”.

وأشار: “من هذا المنطلق فإن النادي الأهلي، وهو في مستهل مشاركته العربية يحث الجميع ألا تخرج الأمور عن كونها منافسة رياضية تنتهي بنهاية المباراة، وتبقى علاقتنا بالأشقاء تسودها الأخوة”.

وأتم: “نسأل الله التوفيق للجميع لكي نعطي انطباعا للعالم على قدرة العرب تنظيم المحافل الدولية، والشكر لرئيس والأمين العام للاتحاد العربي، وأمير أبها على مجهوداتهم لإنجاح البطولة”.(كووورة)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي طرابلس يرد على تصريحات مدربه “جرايا” النارية وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان - دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  
مديرية أمن أسوان

ضبط عدد (3) قضايا "اتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (7،200 كجم لمخدر الحشيش – كمية لمخدر الهيروين).. بحوزة (4 متهمين).

تنفيذ عدد (693) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط

ضبط عدد (4) قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (7،400 كجم لمخدر الحشيش – 9 كجم لمخدر البانجو – 12،500 كجم لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين) وكذا ضبط عدد (3) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (طبنجة – 2 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (4 متهمين "لهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.
 

مقالات مشابهة

  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. اخرج من وضع الكسل
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمنيا
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية