شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن والد الشيف التركي بوراك ابني كاذب وغدر بي الشهرة عمته ولديه أموال تكفي لشراء أكثر من 100 مطعم، أكد إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي المشهور بوراك، أن الأخبار الأخيرة حول خلافات بينه وبين ابنه، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والد الشيف التركي بوراك: ابني كاذب وغدر بي.

. الشهرة عمته ولديه أموال تكفي لشراء أكثر من 100 مطعم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والد الشيف التركي بوراك: ابني كاذب وغدر بي.. الشهرة...

أكد إسماعيل أوزدمير، والد الشيف التركي المشهور بوراك، أن الأخبار الأخيرة حول خلافات بينه وبين ابنه، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ليست سوى “مسرحية” مصممة لكسب تعاطف الجمهور. جاء ذلك في تصريحات له، حيث دحض المزاعم التي روجها ابنه حول بيع حقوق ملكية اسمه لرجل أعمال دون علمه.

أوزدمير قال إن ابنه يعيش حياة فخمة، يمتلك سيارات فاخرة بقيمة ملايين الدولارات، وساعات فاخرة تبلغ قيمة الواحدة منها 150 ألف دولار. أضاف أيضًا أنه يمتلك ألعابًا تقدر قيمتها بحوالي مليوني دولار.

أعرب والد بوراك عن أسفه لتدهور العلاقة بينه وبين ابنه، معبرًا عن اعتقاده بأن الشهرة قد “عمت” عقل ابنه. أوضح أن والدة بوراك، التي انفصل عنها، قد حرضت ابنهما على هذه التصرفات.

أكد إسماعيل أوزدمير أن ابنه ليس مفلسًا كما زعم، بل لديه أموال تكفي لشراء أكثر من 100 مطعم، مشيرًا إلى رحلاته السياحية الشهرية الباهظة التكلفة إلى بلدان مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا.

كشف والد بوراك أيضًا أن الصور التي نشرها ابنه على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقدم المساعدة لضحايا الزلزال في تركيا، كانت في الواقع مبادرات ترجع له وليس لابنه.

ونفى أوزدمير أن ابنه يعاني من أي مرض، مشيرًا إلى أن الصورة التي نشرها بوراك وهو في المستشفى كانت بسبب عملية “تصغير المعدة” أجراها لتقليل وزنه. وأوضح أن بوراك لم يكن صريحًا مع الجمهور بشأن هذا الأمر.

أخيرًا، أعرب والد الشيف بوراك عن استيائه من التعامل الذي تلقاه من ابنه، وقال إنه لولا العلاقة الأبوية التي تربطهما، كان قد رفع دعوى قضائية ضده. وأضاف: “أنا هو من خانني، وليس العكس. لقد أخذ كل شيء مني، والأمور التي يقولها ليست صحيحة في الأساس”.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والد الشيف التركي بوراك: ابني كاذب وغدر بي.. الشهرة عمته ولديه أموال تكفي لشراء أكثر من 100 مطعم وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله “علي” مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • ملاحقة “الشهرة” كادت تقضي على حياة “يوتيوبر”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • بيضة واحدة.. أسهل وصفة لعمل بان كيك على طريقة الشيف نادية السيد
  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • « يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة
  • بسبب كيس قمامة.. والد مازن يكشف تفاصيل مقتل ابنه على كرسي الحلاق في الإسكندرية
  • تن هاج وأنتوني.. دقيقة واحدة لا تكفي !!
  • مصادر: "الخطوات المتهورة" التي تخطط لها حكومة نتنياهو في الشمال قد تورِّط إسرائيل في مشكلة أكثر صعوبة
  • «يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة