شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سلسلة ريلمي 11 برو تحفة تكنولوجية مذهلة تستعرض كاميرا محترفة في الأول من أغسطس، تستعد سلسلة ريلمي 11 برو لإحداث ثورة في عالم الهواتف الذكية، حيث تتميز بمزايا متقدمة وتصميم أنيق. تتبنى هذه السلسلة مبادرة لا قفزة، لا .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلسلة «ريلمي 11 برو»: تحفة تكنولوجية مذهلة تستعرض كاميرا محترفة في الأول من أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلسلة «ريلمي 11 برو»: تحفة تكنولوجية مذهلة تستعرض...

تستعد سلسلة «ريلمي 11 برو» لإحداث ثورة في عالم الهواتف الذكية، حيث تتميز بمزايا متقدمة وتصميم أنيق. تتبنى هذه السلسلة مبادرة «لا قفزة، لا إطلاق»، وتطرح الهاتف «ريلمي 11 برو+»، الذي يتمتع بكاميرا رائدة بدقة 200 ميجابكسل وتقنية زووم 4X OIS الأولى من نوعها في العالم. كما تتمتع هذه الهواتف بذاكرة هائلة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية (ROM)، مما يضمن تجربة تصوير استثنائية للمستخدمين ويلبي احتياجات محبي الهواتف الفاخرة.

بفضل أدائها الاستثنائي، تعدّ سلسلة «ريلمي 11 برو» حقًا تحفة تكنولوجية تجمع بين التقنية الرائدة والتصميم الأنيق، ملبيةً بذلك تطلعات محبي الهواتف الذكية الذين يبحثون عن التميز والابتكار.

تصميم فاخر بالتعاون مع مصممي جوتشي السابقين:

من بين أهم ميزات سلسلة «ريلمي 11 برو» هو التصميم الاستثنائي الذي تم تطويره بالتعاون مع realme Design Studio والمصمم السابق لدار الأزياء جوتشي، ماتيو مينوتو. مستوحى من جمال مدينة ميلانو الحضرية، يتميز تصميم سلسلة «ريلمي 11 برو» بلمسة عصرية وحرفية فاخرة. يجسد التصميم روعة اللحظة المثالية - مثل الشمس المشرقة في وحدة العدسة الدائرية، والخط الأصفر الذي يرمز إلى الطريق الممتد إلى أفق بعيد، ولون بيج أنيق يجسد غروب الشمس على مباني المدينة. ويضيف النسيج المنسوج ثلاثي الأبعاد، الذي يشبه الطريق، رونقًا وأناقة للتصميم العام. وتزداد فخامة ومتانة سلسلة «ريلمي 11 برو» بفضل استخدام جلد نباتي فاخر، وهو مادة ناعمة ومقاومة للبقع. وتبرز الخيوط المنسوجة ثلاثية الأبعاد المصنوعة يدويًا تأثير الجلد النباتي بشكل مدهش وواقعي، مما يمنحها مظهرًا مميزًا ومواكبًا للاتجاهات.

دمج الفخامة والابتكار:

تتفوق سلسلة «ريلمي 11 برو» ليس فقط في التصميم، بل أيضًا في الأداء. مع شاشة منحنية بتردد 2160 هرتز، تعتبر الشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة أكثر شاشات الهواتف الذكية إثارة للدهشة. يضمن معدل التحديث البالغ 120 هرتز وتشكيلة الألوان الواسعة بنسبة 100٪ P3 الحصول على صور مذهلة وواقعية لجميع محتوياتك. بالإضافة إلى ذلك، توفر ميزات الحماية البصرية عالية المستوى للهاتف تجربة استخدام مريحة لفترات طويلة.

قدرات استثنائية للكاميرا:

يتميز «ريلمي 11 برو+» بكونه أول هاتف ذكي يقدم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلسلة «ريلمي 11 برو»: تحفة تكنولوجية مذهلة تستعرض كاميرا محترفة في الأول من أغسطس وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهواتف الذکیة

إقرأ أيضاً:

«طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين

تحتضن أذرعهم السماء يؤدون رياضتهم بانسيايبة شديدة في حركات ترفع نسبة الإدرينالين، يتساءل المشاهدون كيف لهؤلاء الناس التحكم في النفس وأداء مثل هذه الحركات بينما لا يمنعهم من السقوط أرضًا غير معدات بسيطة؛ كل هذا من خلال لقطات خاطفة للاعبي رياضة القفز بالمظلات، وثقتها كاميرا «القاهرة الإخبارية» وظهرت عبر مقطع فيديو قصير لـ«الإخبارية» على منصة «إكس» ضمن الكشف عن تفاصيل وفعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

رقصات مذهلة بالمظلات

خلال تغطية استعدادات مهرجان العلمين، والحديث عن المهرجانات الفرعية مثل مهرجان نبتة للأطفال، الموسيقى، والرياضة عرضت «القاهرة الإخبارية» لقطات ساحرة من استعراض مذهل أداه لاعبو المهرجان في السماء.

كريم عبد العزيز مفاجأة #مهرجان_العلمين.. أكثر من 45 فعالية في النسخة الثانية من المهرجان#القاهرة_الإخبارية#صباح_جديد
#العالم_علمين #شروق_وجدي #محمد_جاد pic.twitter.com/9HJfAH829q

القاهرة الإخبارية - AlQahera News (@Alqaheranewstv) July 4, 2024

بعض المشاهد ظهر فيها لاعبو القفز من المظلات كأنهم رواد فضاء، يتراقصون بخفة، غير مبالين للأرض التي تظهر من مسافات بعيدة جدًا، وخلال العرض، تحدثت مراسلة «القاهرة الإخبارية» شروق وجدي، عن فعاليات المهرجان وأنه في نسخته الثانية يضم أكثر من 45 فعالية تنوعت بين الرياضة، الموسيقى، الطعام وغيرهم.

معلومات عن رياضة القفز بالمظلات

وبعد ظهورها في مهرجان العلمين، لا يعني القفز بالمظلات مجرد السقوط من الطائرات؛ لكنه مغامرة، فكل قفزة مظلية تتكون من ثلاث مراحل كالتالي:

السقوط الحر

فتح المظلة

الهبوط.

وكل مرحلة فريدة من نوعها، بدءًا من السقوط الحر الذي يضخ الأدرينالين في كامل أنحاء الجسم إلى الحماية بالمظلة من البداية، ويميل بعض الأشخاص إلى أن تكون بداية القفزة مليئة بالإثارة، بينما يستمتع آخرون عندما يكونون تحت مظلة عاملة وينزلقون عبر السماء.

وهناك نوع من القفز بالمظلات ببدلة الطيران المجنحة، وهذه الملابس تسمى بدلات السناجب؛ إذ يرتدي طيارو القفز بالمظلات هذه البدلات للحصول على مزيد من الزخم للأمام في السقوط الحر، وفقًا لدليل معلومات القفز بالمظلات التابع لجمعية المظلات الأمريكية (USPA)، يجب أن يجتاز اللاعب 200 قفزة على الأقل قبل أن يتمكن من أداء أي قفزات ببدلة الأجنحة.

مقالات مشابهة

  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • «تاسكد إن» تحظى بدعم حاضنة تكنولوجية من "إيتيدا" في منافسة قوية
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • بأيدٍ سعودية محترفة.. صناعة كسوة الكعبة بخيوط من الحرير والذهب والفضة
  • بأيادٍ سعودية محترفة .. وبخيوط من الحرير والذهب والفضة تُصنع كسوة الكعبة المشرفة
  • يقلل الاكتئاب ويحسن صحة العقل.. فوائد مذهلة للحليب الذهبي
  • ناسا تنشر صورًا جديدة مذهلة لأكبر الكويكبات
  • تونس تعلن عن قبول المرشحين للرئاسة اعتبارا من 29 يوليو الحالي
  • «طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا