أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الإدارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد، فقد تقرر فتح عدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك يومي السبت والأحد الموافقان ١٤،١٣ إبريل الجاري بنطاق المحافظة.

ويستهدف فتح المكاتب قضاء احتياجات العملاء والجمهور ومتطلباتهم من الخدمات المالية والبريدية واستقبال توريدات الشركات ومحطات البنزين وصرف معاشات تكافل وكرامة والضمان الاجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة لمن لم يتمكنوا من الصرف قبل عيد الفطر المبارك وذلك تخفيفا للعبء عن المواطنين.

وقد أكد "مختار" أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات.

وفي ذات السياق أوضح المحاسب أيمن ناصف مدير عام البريد بالدقهلية أن مواعيد العمل بالمكاتب المقرر فتحها خلال يومي السبت والأحد من إجازة عيد الفطر المبارك من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 مساء وسيتم الاستمرار فتح المكتب لآخر عميل في صالة الجمهور.

وفي ذات السياق أوضح المحاسب أيمن ناصف مدير عام البريد بالدقهلية أن مواعيد العمل بالمكاتب المقرر فتحها خلال يومي السبت والأحد من إجازة عيد الفطر المبارك من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 مساء وسيتم الاستمرار فتح المكتب لآخر عميل في صاله الجمهور.

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية على اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال وأنشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

1000210002 1000210003 1000210004 1000210006 1000210005

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة القومية للبريد ذوي الاحتياجات الخاصة محافظ الدقهلية عيد الفطر المبارك الضمان الاجتماعي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أيمن مختار محافظ الدقهلية إجازة عید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، عن بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية، يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأكد محافظ المنوفية، أن قرار مواعيد فتح وغلق المحال التجارية سيتم تنفيذه من اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر القادم، حيث سيتم فتح المحال يومياً في تمام الساعة السابعة صباحاً على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق المحال الساعة الحادية عشر مساءً، كما سيتم فتح المولات التجارية يومياً اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحاً.

مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات في المنوفية 

وأشار المحافظ، إلى أن القرار يشمل مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات والبازارات يوميًا من الساعة السادسة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم و الكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس و الجمعة و في أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا ، ونوه المحافظ أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا من الساعة الثامنة صباحاً، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين .

وأكد محافظ المنوفية، أنه يستثني من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين .

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الجهات المعنية بضرورة التواجد الميداني وتطبيق المواعيد الجديدة للغلق ، موجهاً بتكثيف شن الحملات المفاجئة علي كافة المحلات والمولات التجارية والورش للتأكد من الالتزام بمواعيد الغلق وتطبيق الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

مقالات مشابهة

  • الفئات المستثناة من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية.. (احذر من المخالفة)
  • بعد قرار غلق المحلات.. ننشر مواعيد عمل المقاهي والكافيهات
  • ننشر عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحال التجارية
  • مفاجأة للسوبر ماركت.. ننشر مواعيد غلق المحلات الرسمية
  • اليوم.. بدء مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم.. ننشر قائمة المواعيد الجديدة
  • الغلق 10 مساءً.. ننشر عقوبات مخالفة مواعيد غلق المحلات والمولات والمطاعم
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم