sayidaty، فؤاد عبدالعزيز يكشف لـ سيدتي تفاصيل دوره في بين السطور،كشف الفنان الشاب فؤاد عبدالعزيز تفاصيل الشخصية التي سيؤديها ضمن أحداث مسلسل بين .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فؤاد عبدالعزيز يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل دوره في "بين السطور"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فؤاد عبدالعزيز يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل دوره في "بين...
كشف الفنان الشاب فؤاد عبدالعزيز تفاصيل الشخصية التي سيؤديها ضمن أحداث مسلسل "بين السطور"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. وخلال حديثه لـ"سيدتي" أكد بأنه تم العمل على كتابة المسلسل لفترة ثلاثة شهور وتم تصوير المسلسل خلال 4 شهور.أجسد في "بين السطور" شخصية مركبة نفسيًاكما كشف الفنان فؤاد عبد العزيز خلال حديثه لـ"سيدتي" بأنه يجُسد خلال العمل شخصية وكيل نيابة يتجه للعمل بمهنة المحاماة وهي شخصية مركبة نفسيًا تطلبت منه الكثير من الجهد لفهم دوافع الشخصية وخلفياتها وتقديمها بشكل حقيقي يتمنى أن يحوذ على إعجاب الجمهور.فريق عمل مسلسل "بين السطور"وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة و التشويق النفسي، وتأتي أحداث المسلسل خلال 30 حلقة، ويشارك في بطولته صبا مبارك، محمد علاء، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.يُذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب فؤاد عبدالعزيز بالدراما التلفزيونية كانت مشاركته بمسلسل "وكل ما نفترق"، من بطولة ريهام حجاج، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبي، أحمد صيام، رحاب الجمل، وجاء المسلسل من قصة محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد ومن إخراج كريم العدل وتم عرضه بموسم دراما رمضان عام 2021.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فؤاد عبدالعزيز يكشف لـ"سيدتي" تفاصيل دوره في "بين السطور" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو

 

تحدث الفنان محمد أسامة، عن تفاصيل دوره في فيلم عصابة المكس، من بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي، مردفًا: «أنا بعمل دور في الفيلم دا عبارة سواق أتوبيس مدرسة أطفال وديلر في نفس الوقت».

عصابة الماكس 

وقال الفنان خلال حواره ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد:« في نفس الوقت أنا صديق للمكسيكي اللي بيحتاج الأتوبيس في عملية معينة، وبنروح ننفذها سوا وتبدأ المغامرة من هنا».

وتابع: «أنا وأحمد فهمي أصدقاء أكتر من 12 سنة، ومبسوط بالشغل معه، وواثق أن فهمي عنده رغبة بتقديم فيلم أفضل من اللي فات».

وأكمل: «مبسوط بوجود 4 أفلام قوية خلال موسم العيد، نجحنا أننا نجيب الجمهور مرة واتنين السينما علشان يشوف الأفلام دي، ودا دورنا واعتقد أننا نجحنا فيه». 

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • الأنبا مكاريوس يواصل دوره الرعوي للأقباط بالمنيا.. تفاصيل