شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن احصائيات مباراة النصر والشباب في كأس الملك سلمان، انتهت مباراة النصر والشباب في لقاء الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 المقامة بالمملكة العربية السعودية بالتعادل السلبي بدون .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احصائيات مباراة النصر والشباب في كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احصائيات مباراة النصر والشباب في كأس الملك سلمان

انتهت مباراة النصر والشباب في لقاء الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 المقامة بالمملكة العربية السعودية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتصدر الزمالك المصري المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري التونسي، بينما حل كل من الشباب والنصر في المركز الثاني بعد التعادل السلبي الليلة.

احصائيات مباراة النصر ضد الشباب

الاستحواذ

48 % النصر

52 % الشباب

التمريرات

347 النصر

369 الشباب

دقة التمريرات

86 % النصر

88 % الشباب

التسديدات

7النصر

9 الشباب

الأخطاء

13 النصر

9 الشباب

التسديدات على المرمى

3 النصر

4 الشباب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احصائيات مباراة النصر والشباب في كأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الاثنين، برنامجًا تنفيذيًا - عبر الاتصال المرئي - مع اللجنة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوارث لدعم العائدين الإثيوبيين إلى مدينة أديس أبابا بجمهورية إثيوبيا بالخدمات اللوجستية والإيوائية للعام 2024م.
ومثّل الجانبين في التوقيع، مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، ومفوض لجنة الطوارئ والمخاطر بإثيوبيا السفير الدكتور شيفراو تيكلمريم مينباشو.تفاصيل الاتفاقيةوسيجري بموجب الاتفاقية تقديم منحة للجنة الوطنية لإدارة الطوارئ لتلبية الاحتياجات الغذائية واللوجستية والإيوائية للعائدين إلى إثيوبيا من خلال شراء حافلات لدعم حركات النقل الداخلي، إلى جانب تقديم الوجبات اليومية الجاهزة والحقائب الصحية والإيوائية والمساعدات النقدية لهم، فضلًا عن دعم مراكز الإيواء في إثيوبيا، يستفيد منه 15.000 فرد.
أخبار متعلقة "هيئة الطيران المدني" : التصريح ببدء تشغيل الخطوط الجوية البنغلاديشية برحلات منتظمة بين المملكة وبنغلاديش من 1 أغسطسبمناقشة أبرز الفرص.. انطلاق أولى الورش التطويرية للمنتدى السعودي للإعلام 2025ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يدعم السعودية في مونديال 2034 .. بـ "فيديو خاص"
  • في رسالة إلى بزشكيان.. الملك سلمان يدعو إلى توسيع العلاقات بين طهران والرياض
  • دارة الملك عبدالعزيز تقيم ندوة عن المخطوطات العربية في تركمانستان
  • مركز الملك سلمان يواصل برامجه الإنسانية في العالم.. تقدير فلسطيني للمشاريع والمساعدات الإغاثية السعودية
  • في المؤتمر الصحفي لاستضافة السعودية كأس العالم 2034.. استاد الملك سلمان يحتضن حفل الافتتاح والختام
  • في المؤتمر الصحفي لاستضافة السعودية كأس العالم 2034.. الافتتاح والختام على استاد الملك سلمان بالرياض.. وملعب الأمير محمد بن سلمان بالقدية لتحديد الثالث
  • مشروع سعودي لإمدادات المياه في 70 منشأة صحية بـ اليمن
  • استاد الملك سلمان..أيقونة رياضية عالمية
  • جامعة الملك سعود تنظم المؤتمر الدولي الخامس «الإبل في الثقافة العربية»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا