شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتعادل سلبيًا أمام الشباب بكأس الملك سلمان، تعادل النصر والشباب سلبياً في المباراة التي جرت الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتعادل سلبيًا أمام الشباب بكأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتعادل سلبيًا أمام الشباب بكأس الملك سلمان

تعادل النصر والشباب سلبياً في المباراة التي جرت الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكأس الملك سلمان للأندية .

وتصدر المجموعة الزمالك المجموعة برصيد 3 نقاط، تاركاً المركزين الثاني والثالث للنصر والشباب، فيما بقي الاتحاد المنستيري في المركز الأخير .

ودخل النصر المباراة بالقائمة الاحتياطية، بسبب الإرهاق الذي عانى منه اللاعبين، حيث وصلت البعثة إلى الطائف صباح يوم المباراة بعد رحلة من اليابان استغرقت أكثر من 12 ساعة طيران .

ودانت الأفضلية خلال الشوط الأول للشباب الذي لاحت له بعض الفرص لكنها لم تشكل خطورة، حتى لعب فواز الصقور كرة عرضية لعبها احمد عبده بجانب القائم (26) وتهيأت فرصة للنصر عندما وضع علي الحسن زميله خالد الغنام في مواجهة المرمى لكن المدافع تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة للركنية (30) .

ومع بداية الشوط الثاني كاد النصر أن يسجل هدفاً عندما انطلق البديل البرازيلي اندرسون تاليسكا بكرة من منتصف الملعب قبل أن يصوبها قوية تصدى لها الحارس الكوري كيم سيونغ وأمسكها على دفعتين (49) رد الشباب بكرة قوية صوبها احمد عبده لكنها اعتلت العارضة (56) ومن هفوة دفاعية كاد الشباب أن يخطف هدفاً لولا براعة نواف العقيدي الذي عاد في التوقيت المناسب وأمسكها بسهولة (68) وواصل العقيدي تألقه عندما تصدى لتسديدة تركي العمار ببراعة (71) وصوب البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة قوية طار لها كيم سيونغ وحولها بصعوبة للركنية (72) وانقذ نواف العقيدي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة هتان باهبري وحولها بأطراف أصابعه للركنية (79) قبل أن يتصدى لكرة حسين القحطاني ويحولها للركنية (81) وضاعت فرصة محققة على النصر عندما صوب كريستيانو رونالدو كرة من ركلة حرة ارتطمت بالدفاع ومرت بجوار القائم (90) .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يتعادل سلبيًا أمام الشباب بكأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولومبيا تطيح أوروجواي في «كوبا أميركا»

واشنطن (رويترز) 

أخبار ذات صلة ليونارد يغيب عن سلة أميركا في الأولمبياد واشنطن تعتزم نشر صواريخ توماهوك في ألمانيا


فازت كولومبيا على أوروجواي 1-صفر، في نصف نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم،  رغم خوض الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط، وذلك بفضل ضربة رأس من جيفرسون ليرما في الشوط الأول، لتضرب موعداً في النهائي مع الأرجنتين «حاملة اللقب»، قبل أن تتحول المباراة لفوضى باشتباك لاعبي أوروجواي مع جماهير كولومبيا في المدرجات.
وفي الوقت الذي كان فيه معظم الجماهير البالغ عددها أكثر من 70 ألف متفرج تساند كولومبيا من البداية، سجل ليرما هدف الفوز، بعدما أهدر داروين نونيز مهاجم أوروجواي ثلاث فرص جيدة لوضع فريقه في المقدمة.
وأتيحت لمهاجم ليفربول فرصة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، لكنه سدد إلى جوار المرمى، قبل أن يفشل في التسديدة مرة أخرى، وبعدها أرسل تسديدة متقنة فشلت في هز الشباك، ليجلس على فخذيه يتساءل كيف أخطأ المرمى.
ودفعت أوروجواي ثمن الفرص الضائعة، عندما ارتقى ليرما فوق الدفاع، ليحول تمريرة عرضية من ركلة ركنية إلى مرمى الحارس سيرخيو روشيت في الدقيقة 39، ليحقق جيمس رودريجيز، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الرابعة في خمس مباريات، تمريرته الحاسمة السادسة في البطولة.
لكن المباراة أخذت منعطفاً جديداً في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، عندما ضرب الظهير الأيمن دانييل مونوز لاعب أوروجواي مانويل أوجارتي بالمرفق في صدره عند توقف اللعب، ليحصل على الإنذار الثاني، ومن ثم البطاقة الحمراء.
ومع استحواذ أوروجواي على الكرة في الشوط الثاني، دفع المدرب مارسيلو بيلسا بالمهاجم المخضرم لويس سواريز في الدقيقة 67، وكاد أن يسجل بعد لحظات، إذ ارتطمت تسديدة المهاجم البالغ عمره 37 عاماً بالقائم ليسقط على ركبتيه محبطاً.
وأتيحت لكولومبيا فرصة ذهبية، لحسم الفوز في الدقيقة 88، عندما استحوذت على الكرة داخل منطقة جزاء أوروجواي، لكن ماتيوس أوريبي أرسل تسديدة أرضية منخفضة إلى جوار القائم.
وشعرت جماهير كولومبيا بالذهول، وهي تشاهد أوريبي يطلق تسديدة أخرى هائلة من داخل المنطقة أيضاً اصطدمت بالحارس روشيت والعارضة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وحافظت كولومبيا، التي مددت مسيرتها الخالية من الهزائم إلى 28 مباراة، على فوزها الثمين، لتبلغ أول نهائي منذ 2001 عندما فازت بلقبها الوحيد.
وستلعب مع الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي في النهائي في فلوريدا يوم الأحد المقبل، فيما ستبقى أوروجواي في تشارلوت لمواجهة كندا السبت، لتحديد صاحب المركز الثالث.
وهذه أفضل نتيجة لأوروجواي في كأس كوبا أميركا منذ فوزها باللقب عام 2011.

 

مقالات مشابهة

  • السلام بطلاً لثالثة القدم بصعدة
  • من بينها النصر .. سلمان الفرج يفاضل بين 3 عروض
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 1،200 سلة غذائية في إقليم البحيرة بتشاد
  • كولومبيا تطيح أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • مجلس الألومنيوم يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الأهلي بكأس مصر
  • د. الربيعة يلتقي سفير المملكة لدى الكونغو
  • ميسي يقود الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا
  • منتخب إسبانيا يتقدم بثنائية أمام فرنسا بكأس أمم أوروبا
  • في 3 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 400 سلة غذائية بجمهورية تشاد