تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي.

وحرص جوميز على الإشادة باللاعب بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباراة  الأخيرة أمام  فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية ، مؤكدا له على ثقته الكاملة في قدراته لمساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة، وشرح له بعض الأمور الفنية المطلوبة منه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك نبيل عماد دونجا فيوتشر الاتحاد السكندري أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، نجح في إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمد مهلة ميعاد حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كان من المقرر أن يكون يوم 30 يونيو الجاري آخر يوم لمنح الرخصة، إلا أن الاتحاد نجح في مدها إلى 5 يوليو الجاري، كما تم الاتفاق على جدولة المديونيات".

وأضاف أمير هشام: "تدخل الاتحاد جاء من قدرة الزمالك سداد مديونياته لصالح خالد بوطيب ويحصل النادي الأبيض علي الرخصه ليحق له المشاركة بالبطولات الإفريقية".

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • جلسة بين جوزيه ومعاونيه على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك