صحافة العرب:
2024-07-04@01:38:51 GMT

- إيكاردي لاعباً لغلطة سراي بشكل نهائي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- إيكاردي لاعباً لغلطة سراي بشكل نهائي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إيكاردي لاعباً لغلطة سراي بشكل نهائي، ماورو إيكاردي تويتر السبت 29 يوليو 2023 00 33أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، انتقال .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيكاردي لاعباً لغلطة سراي بشكل نهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيكاردي لاعباً لغلطة سراي بشكل نهائي

ماورو إيكاردي (تويتر)

السبت 29 يوليو 2023 / 00:33

أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بصفة نهائية إلى غلطة سراي بطل تركيا.

وقال النادي الباريسي في بيان: "بعد إعارته لغلطة سراي بموسم 2022-2023، ينضم ماورو إيكاردي إلى النادي التركي بشكل نهائي"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي غلطة سراي خلال موسم 2022-2023، ينضم ماورو إيكاردي بشكل نهائي إلى النادي التركي.

باريس سان جيرمان يتمنى لماورو كل التوفيق في بقية مسيرته. pic.twitter.com/qBpQoeBIma

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) July 28, 2023

ولعب إيكاردي (30 عاماً) على سبيل الإعارة في غلطة سراي بالموسم الماضي حيث قدم أداءً مبهراً وسجل 22 هدفاً وقدم سبع تمريرات حاسمة في 24 مباراة بالدوري، ليساعد الفريق في الفوز بالمسابقة للمرة الأولى منذ 2019 وللمرة 23 في تاريخه وهو رقم قياسي.

وكان غلطة سراي أعلن في وقت سابق اليوم دخوله في مفاوضات رسمية للتعاقد مع مهاجم إنتر ميلان الأسبق.

ومنذ أن انضم إلى نادي العاصمة الفرنسية في بداية موسم 2019-2020، سجل إيكاردي 38 هدفاً في 92 مباراة وفاز معه بعدة ألقاب بينها الدوري مرتين والكأس المحلية مرتين.

وتعاقد النادي التركي مع ويلفريد زاها مهاجم ساحل العاج قبل أيام بعقد يمتد حتى 2026 بعد انتهاء عقده مع كريستال بالاس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيكاردي لاعباً لغلطة سراي بشكل نهائي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • حارس تركيا: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش
  • المركزي اليمني يوقف التحويلات المالية إلى مناطق سيطرة الحوثيين بشكل نهائي
  • القادسية يغري إيكاردي بـ 25 مليون يورو
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا