صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد أضرار محدودة خلفها إعصار دوكسوري في تايوان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 28 07 2023 23 00أغلقت المدارس والمؤسسات أبوابها بعدة مقاطعات ومدن جنوب تايوان كإجراء إحترازي لتخفيف الخسائر الناجمة عن .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: أضرار محدودة خلفها إعصار دوكسوري في تايوان
آخر تحديث: 28/07/2023 - 23:00

أغلقت المدارس والمؤسسات أبوابها بعدة مقاطعات ومدن جنوب تايوان كإجراء إحترازي لتخفيف الخسائر الناجمة عن إعصار دوكسوري المرفوق برياح شديدة وأمطار والذي تجنب مضيق تايوان والمناطق المحيطة به، ولكنه ضرب بشدة اليابسة جنوب شرق الصين صباح الجمعة حيث رافقته رياح عاتية وأمطار غزيرة.

أغلقت المدارس والمؤسسات أبوابها بعدة مقاطعات ومدن جنوب تايوان كإجراء إحترازي لتخفيف الخسائر الناجمة عن إعصار دوكسوري المرفوق برياح شديدة وأمطار والذي تجنب مضيق تايوان والمناطق المحيطة به، ولكنه ضرب بشدة اليابسة جنوب شرق الصين صباح الجمعة حيث رافقته رياح عاتية وأمطار غزيرة.

وترك الإعصار عشرات الآلاف من المنازل بدون كهرباء في كاوشيونغ وتاينان على الرغم من استعادة معظمهم للكهرباء حتى صباح يوم الخميس، وفقاً لشركة تايوان للطاقة. 

ودفعت مخاوف من احتمال تعرض المواطنين للخطر، المرصد الوطني للطقس إلى تمديد "الانذار الأحمر" وهو الأقصى على سلم من أربعة مستويات الجمعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: أضرار محدودة خلفها إعصار دوكسوري في تايوان وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“ستارلاينر” تعود إلى الأرض تاركة خلفها رائدين عالقين في الفضاء

شمسان بوست / متابعات:

عادت مركبة “ستارلاينر” المصنعة من شركة “بوينغ” الأمريكية إلى الأرض، اليوم السبت، بولاية نيو مكسيكو جنوب غربي الولايات المتحدة.

هبطت المركبة بنجاح إلى الأرض، لكن دون رائدَي الفضاء اللذين نقلتهما إلى محطة الفضاء الدولية، بسبب مخاطر عالية لهذه المهمة، وفق تقديرات وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا).

ورغم محاولات الشركة المصنعة إقناع “ناسا” بسلامة المركبة، فضلت وكالة الفضاء الأميركية إعادة بوتش ويلمور وسوني وليامز عبر مركبة مصنعة من شركة “سبايس إكس” المنافسة لها، وكبسولة “كرو دراغون” التابعة لها.

ولن يعود رائدا الفضاء قبل فبراير (شباط) المقبل، ما يعني أن إقامتهما في محطة الفضاء الدولية ستزيد على ثمانية أشهر، في حين كان من المقرر في البداية أن تمتد لـ”ثمانية أيام”.

وانطلقت مركبة الفضاء “ستارلاينر”، التي أنشأتها شركة “بوينغ” بموجب عقد مع وكالة “ناسا”، في أول رحلة مأهولة لها في 5 يونيو/حزيران. وكان رائدا الفضاء باري ويلمور وسونيتا ويليامز على متنها.

وكان من المفترض، في الأصل، أن يقضي ويليامز، وويلمور، 8 أيام فقط على متن محطة الفضاء الدولية، لكن المشكلات الفنية التي لحقت بمركبتهما الفضائية جعلتهما عالقين هناك لمدة 3 أشهر تقريبا حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار “ياجي” في فيتنام إلى 24 قتيلًا و 299 مصابًا
  • سيول وأمطار طوفانية تقطع الطرقات وتحاصر عائلات بأكملها بعدة ولايات
  • الإعصار ياجي يتراجع بعد اجتياح هانوي عاصمة فيتنام
  • إعصار خارق يضرب الصين بقوة ويقتلع كل شيء أمامه ويتسبب بخسائر فادحة.. شاهد كما لم ترى مثله من قبل
  • “ستارلاينر” تعود إلى الأرض تاركة خلفها رائدين عالقين في الفضاء
  • أضرار بأحد منازل شلومي نتيجة صواريخ لبنان / شاهد
  • إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب تركيا
  • الإعصار "ياجي" يجتاح جنوب الصين برياح عاتية وأمطار غزيرة
  • إعصار ورياح عاتية وإجلاء 420 ألف شخص… هذه الدولة تستعد للأسوأ