صحافة العرب:
2024-08-02@02:15:56 GMT

بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة الشباب

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة الشباب

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بمشاركة رونالدو النصر يفشل في فك شفرة الشباب، فشل النصر في تحقيق الفوز على نظيره الشباب، مكتفيًا بتعادل سلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك فهد .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة رونالدو .

. النصر يفشل في فك شفرة الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة الشباب

فشل النصر في تحقيق الفوز على نظيره الشباب، مكتفيًا بتعادل سلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بالطائف، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية).

وهدد النصر مرمى الشباب في أكثر من مناسبة، إلا أن تألق الدفاع والحارس كيم سيونج جيو حال دون تسجيل أهداف.

وبدأ النصر المباراة بتشكيلة تضم عددًا من اللاعبين الاحتياطيين، إذ فضل المدرب البرتغالي لويس كاسترو إراحة بعض لاعبيه الأساسيين، الذين شاركوا في مباراة إنتر ميلان الودية أمس الخميس في اليابان.

لكن كاسترو دفع بنجومه الأساسيين في الشوط الثاني، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا، كما شهدت المباراة مشاركة الإيفواري سيكو فوفانا، الوافد الجديد.

النصر والشباب

وفي أبرز لقطات المباراة، تسلم رونالدو كرة بينية طولية مميزة عند الدقيقة 74، ثم حولها مباشرة بتسديدة "على الطائر" إلى داخل الشباك.

وقبل أن يحتفل رونالدو بهدفه الصاروخي، ألغى الحكم الهدف بسبب تسلل النجم البرتغالي، وتأكد من القرار بعد مراجعة حكم تقنية الفيديو.

رونالدو.. هدف أبيض

#النصر_الشباب#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/JMP2aT7eWk

July 28, 2023

الصدارة تبقى مصرية

وبهذه النتيجة حصد كل من النصر والشباب نقطة واحدة في المجموعة الثالثة، ليتقاسمان المركز الثاني بالمجموعة بعد نهاية الجولة الأولى.

بدوره، ظل الزمالك المصري في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما تغلب على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في مباراة أقيمت في وقت سابق من اليوم ضمن المجموعة ذاتها.

ويلعب النصر ضد الاتحاد المنستيري يوم الإثنين المقبل. ضمن الجولة الثانية، فيما يواجه الشباب الزمالك في اليوم نفسه.

النصر والشباب النصر والشباب النصر والشباب

بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة الشباب للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة رونالدو.. النصر يفشل في فك شفرة الشباب وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمشارکة رونالدو النصر والشباب

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 125 شاب وفتاة.. الغردقة تستضيف ملتقى الشباب العربي للبيئة الساحلية

تستضيف مدينة الغردقة ملتقى البيئة الساحلية الثاني عشر لهذا العام، بِمُشاركة 125 شاب وفتاة يمثلون وزارات الشباب والرياضة بالدول العربية بِواقع شاب وفتاة من كل دولة عربية وشباب الدول العربية والإفريقية الدارسين في مصر ممثلين في اتحاد المهندسين الأفارقة والجامعات المصرية.

يعقد الملتقي تحت عنوان "التغيرات المناخية… قضية الجميع الاقتصاد الأزرق … وفرص لاقتصاد مستدام" وذلك في الفترة من 1 - 5 أغسطس 2024 يُقام المنتدى تحت رعاية جامعة الدول العربية، وإدارة البيئة والشباب والرياضة بالجامعة ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد العربي للشباب والبيئة. بالتعاون مع الأكاديمية العربية للنقل البحري. والمجلس العربي لِلمياه.والمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والاراضي القاحلة (اكساد) ونقابة الزراعيين، ووزارة البيئة - قطاع حماية الطبيعة، ومحافظة البحر الأحمر.

وصرح الدكتور ممدوح رشوان أمين عام الاتحاد أن المنتدي الذي يشارك فيه خبراء في مجالات البيئة الساحلية والاقتصاد الأزرق والتنمية المُستدامة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يعود إلى النصر السعودي.. كواليس مثيرة بعد انتهاء الإجازة
  • رونالدو يدعم السعودية في مونديال 2034 .. بـ "فيديو خاص"
  • رونالدو ينتظم في معسكر النصر بإسبانيا
  • كريستيانو رونالدو يدعم ملف السعودية لإستضافة المونديال
  • محمد الدويس: كريستيانو يعرف الخلل ويبغى استمرار كاسترو .. فيديو
  • رونالدو يلتحق بمعسكر النصر في إسبانيا
  • رونالدو يتأهب للالتحاق بتدريبات النصر
  • موعد انضمام رونالدو لمعسكر النصر
  • بمشاركة 125 شاب وفتاة.. الغردقة تستضيف ملتقى الشباب العربي للبيئة الساحلية
  • سر ارتياح رونالدو للتدريب مع جورجينا