صحافة العرب:
2024-09-13@22:27:58 GMT

داعش يتبنى تفجير منطقة السيدة زينب في سوريا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

داعش يتبنى تفجير منطقة السيدة زينب في سوريا

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن داعش يتبنى تفجير منطقة السيدة زينب في سوريا، أعلن تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الجمعة، مسؤوليته عن التفجير الذي طال مرقد السيدة زينب جنوب العاصمة السورية دمشق، وأسفر عن مقتل أشخاص عدة وإصابة .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات داعش يتبنى تفجير منطقة السيدة زينب في سوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

داعش يتبنى تفجير منطقة السيدة زينب في سوريا
أعلن تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الجمعة، مسؤوليته عن التفجير الذي طال مرقد السيدة زينب جنوب العاصمة السورية دمشق، وأسفر عن مقتل أشخاص عدة وإصابة آخرين. جاء ذلك في بيان بثته قناة التنظيم على تطبيق "تلغرام". وأعلن التنظيم الإرهابي أيضاً مسؤوليته عن هجوم آخر وقع في المرقد ذاته في وقت سابق هذا الأسبوع، وأسفر عن إصابة شخصين بجراح.

وذكرت وسائل إعلام رسمية سورية أن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة السيدة زينب بريف دمشق، أمس الخميس، مما أدى إلى مقتل ستة أشخاص وإصابة 26 آخرين.

45.195.74.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل داعش يتبنى تفجير منطقة السيدة زينب في سوريا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل 6 قادة بتنظيم داعش الإرهابي في العراق

كشف جهاز المخابرات الوطنية العراقي، اليوم الجمعة، عن مقتل 6 من كبار قيادات تنظيم داعش الإرهابي، في عملية نفذها الجهاز بالتعاون مع التحالف الدولي، الشهر الماضي في محافظة الأنبار العراقية.

وأوضح بيان لجهاز المخابرات أن جهاز المخابرات نفذ بالتعاون مع قوات التحالف الدولي في صحراء الأنبار عملية يوم 29 أغسطس (آب) الماضي ضد داعش الإرهابي.

 وأضاف البيان "بعد جهود كبيرة بذلتها القوات العراقية من قيادة العمليات المشتركة والجيش العراقي وجهاز مكافحة الإرهاب وجمع جثث القتلى والمبرزات الجرمية وأجهزة الاتصالات والحواسيب وظهور نتائج الحمض النووي، تأكد أن معظم القتلى هم من قادة الصف الأول لعصابات داعش الإرهابية".

وذكر البيان أن هذه العملية تؤكد "مستوى الإحترافية لدى جهاز المخابرات  وقدرته على اختراق القيادات العليا لداعش، وأن الخيبة والهزيمة هي العنوان الأبرز لأعداء العراق".

بيان
=================
بسم الله الرحمن الرحيم
{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ}
صدق الله العلي العظيم
=================
بتوجيهات السيد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة واستكمالاً… pic.twitter.com/SXPTnVogSd

— جهاز المخابرات الوطني العراقي (@INIS_IQ) September 13, 2024

وكانت الحكومة العراقية قد أعلنت في نهاية عام 2017 القضاء عسكرياً على تنظيم داعش الإرهابي، غير أن الأخير مازال نشطاً في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأميركي يعلن قتل عضو في داعش في غارة في شرق سوريا
  • مقتل 14 في هجوم تبنّاه تنظيم داعش بأفغانستان
  • مقتل ضابطين وإصابة آخرين في هجوم لـ"داعش" بالعراق
  • مقتل 6 قادة بتنظيم داعش الإرهابي في العراق
  • العمليات المشتركة تعلن مقتل قيادات مهمة في داعش
  • عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا
  • إعلام إسرائيلي: مقتل 4 أشخاص في حادث تفجير سيارة بمدينة الرملة
  • مقتل شخصين بقصف إسرائيلي على القنيطرة جنوب سوريا
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في هجوم بمسيرة إسرائيلية استهدف سيارة على طريق القنيطرة-دمشق
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب