شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب في البطولة العربية، 8211; فرض فريق الشباب السعودي، نتيجة التعادل السلبي، على مواطنه النصر ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب في البطولة...

– فرض فريق الشباب السعودي، نتيجة التعادل السلبي، على مواطنه النصر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

كثف النصر محاولاته على المرمى في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل السلبي يحسم قمة النصر والشباب في البطولة العربية وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، بجانب جمال موسيالا ومايكل أوليسي وسيرج جنابري.

فيما اعتمد المدرب تشابي ألونسو على فلوريان فيرتز في قيادة هجوم ليفركوزن أمام العملاق البافاري، رفقة فيكتور بونيفاس وأليخاندرو جريمالدو.

مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

تمكن روبرت أندريخ من تسجيل هدف التقدم لفريق باير ليفركوزن، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يفلح الحارس المخضرم مانويل نوير في التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق ألكسندر بافلوفيتش، بتسديدة صاروخية ومميزة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك محاولات متبادلة من الفريقين لتسجيل هدف الفوز، حيث ضغط البايرن بحثًا عن هدف التقدم، في حين حاول ليفركوزن الحفاظ على تقدمه مستخدمًا أسلوب الهجمات المرتدة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، ولكن دون أن يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الآخر، بالرغم أنها شهدت إصابة هاري كين على مستوى الكاحل ليغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، حافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما ارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الليغا بين ريال مدريد واتلتيكو
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره الريال مدريد
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • التعادل السلبي يخيم على مواجهة إمبولي وفيورنتينا بالدوري الإيطالي
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس