شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجموعة الزمالك النصر والشباب يتعادلان سلبيًا بالبطولة العربية، 11 54 م الجمعة 28 يوليو 2023 النصر والشباب تعادلا النصر والشباب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة الزمالك.. النصر والشباب يتعادلان سلبيًا بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة الزمالك.. النصر والشباب يتعادلان سلبيًا...

11:54 م | الجمعة 28 يوليو 2023

النصر والشباب

تعادلا النصر والشباب سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة والتي تضم الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

وشهدت المباراة بداية خوض النصر السعودي الشوط الأول بالبدلاء خاصة وأنه عاد للسعودية صباح اليوم قادما من اليابان بعد خوضه مباراة أمس أمام فريق إنتر ميلان وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الطرفين 1-1.

ومع انطلاق الشوط الثاني دفع كاسترو المدير الفني للنصر بالقوة الضاربة سواء عبدالرحمن غريب والبرازيلي تاليسكا ومن ثم كريستيانو رونالدو.

الشباب السعودي لم يقدم شيء خلال الشوط الثاني

الشباب السعودي بقيادة الأرجنتيني بانيجا لم يقدم شيء حاول التسجيل خلال الشوط الأول فيما لم يقدم شيء خلال أحداث الشوط الثاني.

بهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة فيما يتصدر الزمالك المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد.

المباراة القادمة للنصر ستكون أمام الاتحاد المنستيري ، فيما سيخوض الشباب المباراة المقبلة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة الزمالك.. النصر والشباب يتعادلان سلبيًا بالبطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

تفوق فريق شباب النادي لكرة اليد مواليد 2004 بالنادي الأهلي على الزمالك بعد أن حقق فوزا مهما على حساب الأبيض، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مسا  السبت على صالة الزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج

شهدت المباراة أداء قويِّا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي مستوى مميزًا، لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 33-32.

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء فني وبدني، أسهم في تحقيق الفوز، وهو ما يمثل دافعا للاعبين من أجل تقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة