شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد انتهاء الجولة الأولى، 11 57 م الجمعة 28 يوليو 2023 الزمالك يتصدر الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد انتهاء الجولة الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد انتهاء...

11:57 م | الجمعة 28 يوليو 2023

الزمالك

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية بعد انتهاء الجولة الأولى من منافسات البطولة المقامة في المملكة العربية السعودية بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف والذي يستضيف مباريات مجموعة الزمالك.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه جدول ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية للأندية بعد انتهاء الجولة الأولى من البطولة التي انطلقت فاعلياتها في السعودية منذ مساء أمس.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد انتهاء الجولة الأولى

وجاء جدول ترتيب مجموعة الزمالك بعد انتهاء الجولة الأولى من البطولة العربية كما يلي:-

1- الزمالك (3 نقاط)

2- النصر السعودي (نقطة)

3- الشباب السعودي (نقطة)

4- الاتحاد المنستيري التونسي (صفر)

نتائج مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية

وشهدت الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة فوز الزمالك برباعية نظيفة على الاتحاد المنستيري التونسي والتي شهدت تسجيل التونسي سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو، بجانب هدفين سجلهما سيد عبد الله نيمار.

في حين انتهى لقاء الشباب والنصر السعوديين في لقاء الجولة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقائه بدأه النصر باللاعبين الاحتياطين.

مواعيد مباريات الجولة الثانية 

وستقام مباراة الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة يوم الأثنين المقبل، حيث يلتقي الزمالك مع الشباب السعودي في تمام الساعة السادسة مساءً، في حين يلتقي الاتحاد المنستيري التونسي مع النصر السعودي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية بعد انتهاء الجولة الأولى وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری التونسی

إقرأ أيضاً:

محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش

حقق لاعب المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان، لقب البطولة العربية الدولية التي أقيمت على ملاعب بالم هيلز في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 29 يونيو حتى الـ 4 من يوليو بمشاركة 280 لاعباً ولاعبة يمثلون 9 دول هي: مصر والكويت والبحرين واليمن وأمريكا وروسيا والصين وبريطانيا إلى جانب السعودية.

وتفوق آل نصفان في المباراة النهائية بنتيجة 0-3 على نظيره اللاعب المصري علي أحمد رحمة.

اقرأ أيضاًالرياضةفنزويلا تسعى لحسم الصدارة على حساب جامايكا

من جانبه أبدى رئيس الاتحاد السعودي للإسكواش الدكتور عادل العقيلي، سعادته بفوز اللاعب محمد آل نصفان بلقب البطولة، واستمرار تميزه في المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن اللاعب يسير في مستوى متصاعد يؤكد أنه أحد أهم نجوم لعبة الإسكواش في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد تعادل الزمالك وخسارة الإسماعيلي
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 بعد انتهاء دور المجموعات