شهدت حالة من التكدس والشلل المروري أعلى الطريق الدائري للمنيب المتجه إلى المريوطية أسفل مطلع محور كمال عامر نتيجة وقوع حادث مروري أعلى الطريق.

تسبب حادث مروري وقع أسفل مطلع مجور كمال عامر في ظهور كثافات مرورية أعلى طريق دائري المنيب، ويجرى رجال المرور رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرور لطبيعتها.


واتخذت الجهات المختصة الإجراءات اللازمة.

شلل مروري received_1838914499909113 received_732518805717553 received_397919773016687 received_1746616079497740

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري رفع حركة المرور المريوطية آثار الحادث حركة حادث مروري إجراءات كثافات مرورية

إقرأ أيضاً:

الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري

تواصل آليات أمانة الطائف أعمال سفلتة مشروع الطريق الدائري الأوسط، ضمن مشروعات دعم الطرق الداخلية وتعزيز البنية التحتية للخدمات البلدية في المحافظة.
يعد هذا الطريق من أهم محاور الربط بين الطرق العامة، مما يسهم في تخفيف الضغط المروري في الطائف وضواحيها، ويبلغ طول المرحلة الحالية للمشروع 10 كيلومترات.

وقف أمين الطائف، المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، على سير العمل في المشروع، حيث جرى معالجة الملاحظات وتجاوز العقبات لإنجاز الطريق.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط

أخبار متعلقة  18 مواصفة جديدة.. تحديث لائحة مواد العزل والتكسية للمباني في المملكةبتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل أنقرة في زيارة رسمية /عاجلالمحاور التنموية الجديدة

يهدف المشروع إلى إنشاء رابط تكاملي بين الطرق العامة والمحاور التنموية الجديدة بالمحافظة، ممتدًا من جنوب المحافظة إلى شمالها، ويربط بين طريقي الجنوب والسيل مرورًا بمحور (شرق - غرب)، جامعة الطائف، وطريق المطار، بطول إجمالي يبلغ 25 كيلومترًا وعرض يتراوح بين 80 إلى 100 متر.

يسعى المشروع إلى تخفيف الضغط المروري على المحاور الرئيسية ووسط المدينة، وتسهيل حركة المركبات في الضواحي والمراكز السياحية والمرافق الحيوية مثل مطار الطائف الدولي والجامعة ومواقيت الحج والعمرة، دون الحاجة إلى المرور بوسط المدينة، ويجري العمل حاليًا بوتيرة متسارعة مع تمهيد ودك أجزاء واسعة من الطريق تمهيدًا لأعمال السفلتة.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • تجنبوا سلوك طريق ضهر البيدر.. حادث يشلّ حركة السير هناك (صورة)
  • الطائف.. مواصلة تنفيذ مشروع الطريق الدائري الأوسط لتخفيف الضغط المروري
  • دفن جثماني شخصين لقيا مصرعهما في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة