صحافة العرب:
2024-10-05@04:21:50 GMT

حميد الأحمر يشن هجوماً غير مسبوق على السعودية

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

حميد الأحمر يشن هجوماً غير مسبوق على السعودية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حميد الأحمر يشن هجوماً غير مسبوق على السعودية، الجديد برس شن الملياردير اليمني والقيادي البارز في حزب الإصلاح، حميد الأحمر، هجوماً غير مسبوق على السعودية وحملها مسؤولية ما يجري من .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حميد الأحمر يشن هجوماً غير مسبوق على السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حميد الأحمر يشن هجوماً غير مسبوق على السعودية

الجديد برس:

شن الملياردير اليمني والقيادي البارز في حزب الإصلاح، حميد الأحمر، هجوماً غير مسبوق على السعودية وحملها مسؤولية ما يجري من احتلال وتمزيق وانهيار للأوضاع في اليمن، مؤكداً توزيع الرياض والإمارات الأدوار بينهما.

وقال القيادي الإخواني البارز حميد الأحمر، في تغريدة على حسابه بموقع (تويتر)، إن “السعودية متفقه تماماً مع الامارات فيما يجري لليمن، وكل ماتقوم به الامارات من احتلال وتمزيق تتم بموافقتها المسبقة، وبمقدورها اخراج الامارات من المشهد اليمني تماماً”.

وأضاف: “السعودية تتحكم في المشهد اليمني، وبالتالي مسئوله عن استمرار معاناة اليمنيين منذ سنوات.. وماتزال !”.

ولاحقاً حذف الملياردير اليمني حميد الأحمر تغريدته التي نشرها على “تويتر” وهاجم فيها المملكة السعودية.

وترتبط عائلة الأحمر بعلاقات قوية مع السعودية وتلقت على مدى العقود الماضية دعماً مالياً كبيراً عبر اللجنة الخاصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حميد الأحمر يشن هجوماً غير مسبوق على السعودية وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الإمارات تجدد التزامها بالجهود الإقليمية والدولية لمكافحة الإرهاب

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، خيرارد ستيخس، سفير مملكة هولندا لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه، ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير الهولندي، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق في عمله لدى الدولة.
وتبادل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وخيرارد ستيخس، الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جانبه، أثنى السفير الهولندي على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في شتى الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس الديوان الأميري، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، ويوسف النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد علي الرئيسي، مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان، وسيفان فتاح، مستشارة الشؤون السياسية بالسفارة الهولندية في الدولة، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يبحث مع سفير هولندا تعزيز العلاقات
  • عمليات الإسناد والموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • عمار بن حميد وسفير فنزويلا يناقشان تعزيز العلاقات
  • الحكومة: المليشيات استهدف 11 ناقلة نفطية وكيماوية بالبحر الأحمر دون اكتراث لتأثير ذلك على مخزونات الصيد اليمني
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • إيران تشن هجوما صاروخيا غير مسبوق على إسرائيل
  • المقاومة الإسلامية في العراق تتبنى هجوما جديدا على إسرائيل