أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

قررت لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توجيه إنذار لجوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية INWI1.

كما كشفت اللجنة المذكورة في بلاغ لها، عن فرض نفس العقوبة في حق طارق السكتيوي، المدرب السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، على خلفية أحداث المباراة ذاتها.

 

كما تقرر توقيف هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لتوجيهه عبارات نابية في حق الحكم المساعد الأول، الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية INWI1.

وقررت اللجنة، توقيف عمر ازماني، المدرب السابق لفريق نادي النواصر أولاد صالح، لمدة سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت شباب المحمدية ويوسفية برشيد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية INWI 1، مع اعتراض طريقهم المؤدي إلى غرفة الملابس ما بين الشوطين.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مسعود بزشكيان يفوز فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية

 

أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران صباح اليوم، فوز مسعود بزشكيان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي جرت أمس بينه والمرشح سعيد جليلي.
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية “ارنا” عن محسن اسلامي المتحدث باسم لجنة الانتخابات الإيرانية قوله إن مسعود بزشكيان حصل على 16 مليوناً و384 ألفاً و403 أصوات، فيما حصل منافسه سعيد جليلي على 13 مليوناً و 538 ألفاً و 179 صوتاً حيث بلغت نسبة المشاركة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية 49.8 بالمائة.
وكانت الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة قد جرت يوم 28 يونيو بين المرشحين الأربعة؛ سعيد جليلي ومسعود بزشكيان ومحمد باقر قاليباف ومصطفى بورمحمدي، ولم يستطع اي منهم الفوز بالغالبية المطلقة مما استوجب خوض جولة ثانية بين المرشحين الحائزين على أعلى عدد من الأصوات وهما بزشكيان وجليلي.


مقالات مشابهة

  • الفرنسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع برسم الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية
  • الكشف عن موعد انطلاق موسم 2024-2025 من البطولة الوطنية
  • العصبة الاحترافية تعلن موعد انطلاق الموسم الكروي بالمغرب
  • إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة
  • بالفيديو: فرنسا تبلغ نصف النهائي بفوزها على البرتغال بالضربات الترجيحية
  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • مسعود بزشكيان يفوز فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • كأس أوروبا 2024 .. فرنسا تبلغ نصف النهائي بفوزها على البرتغال بالضربات الترجيحية (5-3)
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية