شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الرصيفة إختتام بطولة الاستقلال الكروية لطلبة مراكز تحفيظ القرآن، عمون اختتمت مساء اليوم الجمعة بطولة الاستقلال الكروية والتي نظمتها مديرية أوقاف لواء الرصيفة واستهدفت طلبة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرصيفة .

. إختتام بطولة الاستقلال الكروية لطلبة مراكز تحفيظ القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرصيفة .. إختتام بطولة الاستقلال الكروية لطلبة...
عمون - - اختتمت مساء اليوم الجمعة بطولة الاستقلال الكروية والتي نظمتها مديرية أوقاف لواء الرصيفة واستهدفت طلبة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية برعاية مساعد متصرف لواء الرصيفة احمد القلاب. وأقيمت المباراة النهائية على ملعب المجمع الرياضي في لواء الرصيفة وجمعت بين فريقي مركز مسجد أحمد بن حنبل الذي فاز في المباراة وحقق البطولة, ومركز مسجد عمار بن ياسر. واكد مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي على أهمية هذا النشاط الرياضي الذي جاء بالتوازي مع باقي أنشطة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم حيث شكلت نقلة نوعية للطلبة مكنتهم من تنمية مهاراتهم وتفريغ طاقاتهم في الرياضة المفيدة للعقل والجسم. يذكر أن التصفيات الأولية شارك فيها 36 مركزا وبعدد تجاوز 360 طالباً وأقيمت التصفيات الأولية على ملاعب الحديقة البيئية في الرصيفة. وفي نهاية اللقاء توج راعي الحفل الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية, مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات بين أبناء الوطن الواحد في غرس قيم المحبة والتعاون والتسامح والولاء والانتماء. كما أقيم على هامش البطولة سباق لمسافة 400متر لطلبة المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم شارك فيه مئة طالب حيث تم في نهاية السباق تكريم الفائزين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرصيفة .. إختتام بطولة الاستقلال الكروية لطلبة مراكز تحفيظ القرآن وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاختراق

الإختراق هو النفاذ إلى فكر ورأي القائم بالإتصال من أكبرمَن في الهرم الإعلامي إلى أصغرمَّن فيه، ويكون بطرق شتّى، أهمها إستغلال نقطة، أونقاط الضعف في الشخص المُراد إختراقه، وقبل المضي في ذلك، علينا أن نعترف بالفضل للقرآن الكريم ، في تسمية الإختراق بالنفاد إلى فكرأوأفكارالقائم بالإتصال بشتّى الوسائل، منها مثلا:ميول الأهداف الإجتماعية والثقافية

والسياسية.. إلى آخره، في علم الإعلام، ولاشك أن الإعلام وردت مفرداته في القرآن كالنبأ والخُبْر(خبرا) بضم الخاء وتسّكين الباء في قوله تعالى: (خُبْرًا ْ) بضم الخاء،{ وَكَيْفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا ْ/الكهف/68، وقدحذر القرآن من التعريف بعدد، أومكان أهل الكهف، منعاً لإختراقهم-أي التعريف بهم وعددهم ومكانهم، وهذا التكتيك-إذاجازالتعبير-هو منع الإختراق، أو التعرف إلى شخصيات الفتية -حسب تعبير القرآن-خوفاًعليهم من أهل المدينة،وأرشدالقرآن إلى أسلوب العمل لأهل الكهف:١-الذهاب للسوق للتعرف على أزكى الطعام، ٢-وصرف الورِق-بكسرالراء-وهوالفضة المعمول بها إقتصاديا للشراء،٣-التلطُّف وهوالطريقة التربوية في التعامل مع الباعة- إفتراضا-ثم السلوك الإخباري وهوالتعتيم بأن لايشعروا أحدا بعدتهم المعروفة عندأهل المدينة،ولكن بالرغم من ذلك عرفهم الناس وكانت نقطة الإختراق هي الورِق_بكسرالراء- أي الفضة (عملتهم النقدية) وبلغ الأمرملك البلاد فلم يحاول آلإضرار بهم ولكنه أرسل خلفهم من يتتبعهم ليعرف مقرهم (الكهف)،قال تعالى:(وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ ۖ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ فَابْعَثُوا أَحَدَكُم بِوَرِقِكُمْ هَذِهِ إِلَى الْمَدِينَةِ فَلْيَنظُرْ أَيُّهَا أَزْكَى طَعَامًا فَلْيَأْتِكُم بِرِزْقٍ مِّنْهُ وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَدًا) الكهف (19)

معهدالدراسات المقارنة طبع أدبيات ندوة الإختراق الإعلامي منذ سنوات وهي معلومات قديمة ولكن هذا الذي أعرفه وسوف أطلبه من المعدّ ليرسله لي.

مقالات مشابهة

  • الاختراق
  • إنزال كبير لطلبة كليات الطب بالرباط في سياق الإضرابات المتواصلة -فيديو-
  • بعد إبعاده.. مضيان يخرج غاضباً من المجلس الوطني الاستقلال وقضية رفيعة المنصوري تطوق عنقه
  • هؤلاء أبرز المبعدين من اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال... أبرزهم الزومي والكيحل وأبدوح
  • حزب الاستقلال يصادق على لائحة أعضاء اللجنة التنفيذية تضمنت تغييرا يصل 50 في المائة
  • قيادي استقلالي: انتخاب مضيان في اللجنة التنفيذية انتحار سياسي لحزب الإستقلال
  • المجلس الوطني لحزب الاستقلال سيكون مغلقا في وجه الصحافة وإجراءات صارمة للدخول لقاعة المجلس
  • إختتام دورة التكوين “CAF PRO” بحضور المحضر البدني للخضر باولو رونغوني
  • لـمنع إسرائيل من المشاركة في المحافل الكروية الدولية.. الفيفا يتحرك بطلب فلسطيني ويفتح تحقيقا
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا