دان "مشروع وطن الإنسان"، في بيان، جريمة خطف منسق حزب القوات اللبنانية في قضاء جبيل باسكال سليمان وقتله"، لافتا إلى أن "هذه الجريمة هزت بعمق لبنان واللبنانيين".
ودعا "جميع المعنيّين إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة في هذا الظرف الدقيق واستكمال التحقيق والتوسع فيه لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة في أسرع وقت ممكن، من أجل الوصول إلى تقديم صورة واضحة وكاملة وحقيقية أمام الرأي العام وإنزال أشد العقوبات بالمجرمين المعتدين".


وثمن "عالياً موقف عائلة الفقيد تجاه الحدث الأليم"، داعيا إلى "التروي وضبط النفس وتهدئة الشارع"، معلنا "تضامنه العميق مع كل الدعوات المتصدية للانزلاق إلى ما لا يحمد عقباه".
واستنكر "الدرك الذي وصل إليه الوطن، في ظل تفكك الدولة وتحللها وتآكل مقوماتها، واستسهال قتل المواطنين بدم بارد وبهمجية وبلا ذرة ضمير"، داعيا إلى "تكريم ذكرى الراحل بمزيد من التمسك بالقيم والمبادئ الإنسانية والوطنية وبالصّلاة لروحه وللوطن المتألم الجريح".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين أبشواي، للمرور على الأسواق ومراقبة الأسعار والمرور اليومي على المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.
وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية، حيث قامت بحمله على المخابز وتحرير 2 تقرير تصرف في عدد 6 شيكاره، تحرير 7 تقارير إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القياسية، وتحرير 5 تقارير إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 15 تقرير عدم وجود قائمه بالمواعيد بالمخبز، وتحرير 7 تقرير عدم نظافه أدوات العجين، وتحرير 1 تقرير عدم الاحتفاظ بسجل الزيارات، وتحرير 2 تقرير عدم اعطاء بون للمواطنين، وحمله الاسواق الحره
َوتحرير 2 محضر بيع سجائر اذيد من السعر الرسمي، وتحرير 1محضر امتناع عن البيع سجائر وحجبها عن البيع بغرض التربح.

كما قامت بتحرير 10 محاضر عدم اعلان اسعار حره (سوبر ماركت ومحلات بقاله)، وتحرير 3 محضر عدم وجود شهادة صحيه لمناديب مواد غذائية بالجملة، وتحرير 2 محضر عدم وجود شهادة صحيه اسواق حره، وتحرير 2 محضر عدم اعلان عن اسعار الدقيق (مستودعات) وتحرير 5 محضر غلق تاجر تموييني، وعدم الالتزام بالمواعيد العمل الرسمية (تاجر تموييني)، وتحرير 1محضر غلق تاجر تموييني وعدم الالتزام بالمواعيد الرسمية مشروع (جمعيتي)، وتحرير 1محضر ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية (شبسيات
وكانزات) إجمالي 500 تقريبا.

 

مقالات مشابهة

  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • الاكتئاب باعتباره أكثر من مجرد خلل في كيمياء الدماغ
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل
  • «الإفتاء» تضع «روشتة» لتحصين النفس من الفتن ومكائد الشيطان.. السر في ذكر الله
  • وزير التموين: مواجهة تضخم الأسعار وضبط السوق على رأس أولوياتي
  • تعزيز تقديرك لذاتك .. هو الطريق إلى السعادة والثقة في النفس
  • «الريادة» يطالب الحكومة الجديدة تعزيز برامج الحماية الاجتماعية وضبط الأسعار
  • إمام مسجد عبد الرحيم القنائي: أشد أنواع النكبات تسريب اليأس للقلوب
  • أبعاد.. موقع الجزيرة نت يطلق صفحة جديدة للصحافة المعرفية
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»