شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ميارة يؤكد على الأهمية التي يكتسيها التعاون البرلماني في تعزيز العلاقات المغربية الكازاخستانية، أكد رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة، اليوم الجمعة بالرباط، على الأهمية التي يكتسيها التعاون البرلماني في تعزيز العلاقات المغربية الكازاخستانية .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميارة يؤكد على الأهمية التي يكتسيها التعاون البرلماني في تعزيز العلاقات المغربية الكازاخستانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميارة يؤكد على الأهمية التي يكتسيها التعاون...
أكد رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة، اليوم الجمعة بالرباط، على الأهمية التي يكتسيها التعاون البرلماني في تعزيز العلاقات المغربية الكازاخستانية وترجمتها إلى برامج وشراكات اقتصادية وتجارية تعود بالنفع على البلدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميارة يؤكد على الأهمية التي يكتسيها التعاون البرلماني في تعزيز العلاقات المغربية الكازاخستانية وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يؤكد دور الجالية المصرية بروسيا في تعزيز الروابط بين البلدين

 

 

 

أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، أثناء لقاءه مع ممثلي الجالية المصرية في روسيا على التزام الدولة برعاية مصالح المصريين المقيمين بالخارج، ويأتي هذا الإلتزام على رأس أولويات وزارة الخارجية.

 

 واستعرض الدكتور بدر عبد العاطي، خلال اللقاء رؤية السياسة الخارجية المصرية إزاء مختلف التحديات والأزمات بالمنطقة، موضحاً الأهمية الكبيرة التي يتم إيلائها بوزارة الخارجية لدعم الاقتصاد الوطنى وجذب الاستثمارات وزيادة مشروعات التنمية.

 

 وقد استمع  وزير الخارجية والهجرة، في هذا الإطار إلى أفكار ممثلي الجالية ورؤاهم ومقترحاتهم، مشيراً إلى دورهم المهم فى تعزيز الروابط الوطيدة التي تجمع بين البلدين.

 

وأضاف المتحدث الرسمي، أن  وزير الخارجية وَّجه خلال لقاءه بأعضاء البعثة الدبلوماسية ورؤساء المكاتب الفنية بأهمية إيلاء أقصى درجات العناية لتقديم كافة الخدمات للمترددين على البعثة سواء من المواطنين المصريين أو الأجانب بأيسر السبل وفي أقل مدة زمنية ممكنة.

 

وفي زيارة رسمية قام الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة يوم ١٥ سبتمبر بزيارة مقر السفارة المصرية في موسكو، حيث التقى في اليوم الأول من زيارته بجميع العاملين بالبعثة الدبلوماسية وكافة المكاتب الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل
  • وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة على تعزيز التعاون مع كل الدول
  • العراق وأذربيجان يبحثان تعزيز التعاون التجاري المشترك
  • وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات
  • وزير الخارجية يؤكد دور الجالية المصرية بروسيا في تعزيز الروابط بين البلدين
  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية
  • رئيس جزر الكناري يؤكد متانة العلاقات المغربية الإسبانية
  • «مدبولي» وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آفاق التعاون
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا
  • المغرب يتجه نحو تعزيز قدراته العسكرية بصفقة مروحيات مقاتلة جديدة مع فرنسا