الفن واهله، أحمد سعد يتألق في حفل مهرجان العلمين الجديدة صور،أحيا الفنان أحمد سعد أمس حفلًا غنائيًّا ضخمًا في العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد يتألق في حفل مهرجان العلمين الجديدة (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد يتألق في حفل مهرجان العلمين الجديدة (صور)

أحيا الفنان أحمد سعد أمس حفلًا غنائيًّا ضخمًا في العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا من كل محبيه منها «إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي مدمرة حياتي».

أحمد سعد من حفل العلمين 

وكان قد قدم أحمد سعد حفل أسطوري في دولة تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي فى دورته الـ57، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وتألق بمجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة المحببة لجمهوره.

الفنان أحمد سعد

وفى سياق متصل، كرمت نقابة المهن الموسيقية التونسية النجم الكبير أحمد سعد، ومنحته بطاقة شرفية، وذلك بعد إحيائه لحفلة مميزة هناك ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57، وكانت في أول زيارة له بعد أزمته الشهيرة وخلافاته مع مُنظمة الحفل التونسية، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

أحمد سعد أثناء التكريم    آخر أعمال أحمد سعد الغنائية

طرح الفنان أحمد سعد دويتو «يا ليالي» مع الفنانة روبي، واحتلت الأغنية المركز الأول فى تريند يوتيوب الموسيقي، وتجاوزت الـ 4 ملايين و900 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وجاءت أغنية «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، ألحان أحمد طارق يحيى، توزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.  

وحقق أحمد سعد نجاحًا وشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بطرح كليب أحدث أغانيه «اختياراتي»، من فيلم «مستر إكس»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت الأغنية حاجز الـ 25 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات منه عدلي القيعي، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتقول بعض كلمات أغنية «اختياراتي»:-  

هو أنا مكتوب على وشي تعالى اجرحني وامشي طب اكلم مين يلحقني واصرفها منين معلشي

اختياراتي مدمرة حياتي حياتي  اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه

مغنطيس لناس غريبه ليه  والقلب شاف حاجات عجيبة ليه كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبه ليه

مش فاتح تاني الباب 

دا انا كل مجايبي هباب

وازاي انا هنت عليهم

ودي خلقه يا ناس تتساب  

اختياراتي مدمرة حياتي 

حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سعد يتألق في حفل مهرجان العلمين الجديدة (صور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اختیاراتی مدمرة حیاتی ضمن فعالیات مهرجان الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)

قالت مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إنَّ مهرجان العلمين الجديدة يسهم في الاستفادة من صناعة الترفيه للترويج للوجهات السياحية في مصر وتشجيع المستثمرين.

عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية مهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين مهرجان العلمين الجديدة

وتابعت خلال تغطية من «العلمين الجديدة»، لبرنامج «هذا الصباح»، أنه جرى الكشف عن بعض تفاصيل المهرجان في مؤتمر أمس، مثل موعد انطلاقه، ومدته، إذ يبدأ من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر، كما سيحتوي على مجموعة متنوعة من النشاطات.

 إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين

وأوضحت أنَّ مهرجان العلمين الجديدة، يعد الحدث الصيفي الأكبر ومتوقع مفاجآت ترفيهية وفنية بالنسخة الثانية لـ«العلمين 2024»، مشيرة إلى إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيداً لاستهلاك الكهرباء.

قررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

بوستر مهرجان العلمين 


وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المهرجان، باستضافة العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية المتنوعة.

وشهد المؤتمر الصحفي، الذي يقام في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وتشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن أبرزهم محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وغيرهم.

مدينة العلمين تجمع بين التاريخ والجمال الطبيعي، مما يجعلها وجهة فريدة تستقطب عشاق التاريخ ومحبي الطبيعة على حد سواء. بفضل مشاريعها الحديثة وتطورها المستمر، تستمر العلمين في جذب المزيد من الزوار والمستثمرين، وتثبت نفسها كواحدة من أهم المدن السياحية في مصر.

مدينة العلمين، الواقعة على الساحل الشمالي لمصر، هي واحدة من المواقع التاريخية الأكثر شهرة والأماكن السياحية الجذابة. تجمع المدينة بين الإرث التاريخي للحرب العالمية الثانية وجمال الطبيعة الساحرة.

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"