شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الإصحاح البيئي يمنع السباحة على بعض الشواطئ والسبب؟، أخبار ليبيا 24 وضعت إدارة الإصحاح البيئي علامات تحذيرية لمرتادي شواطئ بالبحر تمنع فيها السباحة، وذلك بسبب تلوث البحر بمياه الصرف .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإصحاح البيئي يمنع السباحة على بعض الشواطئ.

. والسبب؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإصحاح البيئي يمنع السباحة على بعض الشواطئ.. والسبب؟

أخبار ليبيا 24

وضعت إدارة الإصحاح البيئي علامات تحذيرية لمرتادي شواطئ بالبحر تمنع فيها السباحة، وذلك بسبب تلوث البحر بمياه الصرف الصحي.

من جانبها دعت بلدية طرابلس أصحاب السيارات الخاصة بنقل مياه الصرف الصحي إلى عدم تفريغها بمياه البحر أو على أي شاطئ.

ونبهت البلدية أصحاب سيارات نقل مياه الصرف الصحي إلى المسؤولية القانونية والجنائية التي ستطال المخالفين.

وكانت إدارة شؤون الإصحاح البيئي الخمس قد باشرت بتركيب اللوحات الإرشادية لعدد من المواقع غير الصالحة للسباحة.

جاء ذلك بناءً على نتائج تحليل مياه البحر التي أجريت من قبل الإدارة العامة لشؤون الإصحاح لعدد من المواقع، وقرار وزير الحكم المحلي “بدر الدين التومي” بشأن الشواطئ غير الصالحة للسباحة لصيف 2023م.

ويهدف هذا القرار الذي أصدره وزير الحكم المحلي إلى حماية الجمهور من التعرض للأضرار الناجمة عن السباحة في المواقع التي تم تحديدها، نظراً لعدم صلاحية تلك المواقع للسباحة بسبب تلوث مياه البحر فيها، وبناءً على نتائج تحليل مياه البحر التي أجريت، فإن الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي قد توصلت إلى أن مياه البحر في تلك المناطق غير صالحة للسباحة.

وبهذا القرار تتولى البلديات اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع السباحة في المواقع المحددة، وذلك بتركيب اللوحات الإرشادية التي تحذر الجمهور من السباحة في تلك المواقع.

كما يتطلب القرار من الجهات المعنية متابعة تلك المواقع واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع السباحة فيها، وذلك حفاظاً على سلامة الجمهور وصحتهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصحاح البيئي يمنع السباحة على بعض الشواطئ.. والسبب؟ وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السباحة فی میاه الصرف میاه البحر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”

عاد اسم النجم المصري محمد رمضان للتداول في أزمة جديدة، لكن هذه المرة ليس بسبب تصرفات الفنان المثيرة للجدل، بل بسبب خلاف نجله “علي” مع ابن الجيران.

وجاء ذلك بعدما وجّهت سيدة اتهاماً لنجل محمد رمضان تتهمه فيه بالاعتداء على ابنها بالضرب، خلال لعبهما سوياً.

وتقدمت السيدة ببلاغ لقسم شرطة أكتوبر، أفادت فيه أن نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، تعرض لاعتداء بالضرب، على يد نجل الفنان الشهير، موضحةً أنه تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، ما تسبب في إصابته بكدمة.
وأضافت فى بلاغها أن محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيئ.

من جهتها، اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق للتأكد من صحتها، فيما اكتفى رمضان بالصمت، ولم يعلّق حتى الآن بأي تصريحات أو منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأكيد ما حدث أو نفيه.

وأثارت الواقعة انقساماً كبيراً بين متابعي محمد رمضان، إذ اعتبرها البعض مجرد ادعاء، قد لا يكون حقيقياً ويجب انتظار التحقيقات لكشف الحقيقة، بينما بدأ آخرون بالهجوم، معتبرين أن ما حدث أمر متوقع من الابن، بسبب اعتياد والده على إثارة الجدل.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • حرس الحدود ينقذ مواطنين من الغرق أثناء ممارستهما السباحة بجدة
  • إنقاذ مواطنين من الغرق أثناء ممارستهما السباحة بجدة
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • (فيديو) مع اقتراب فصل الشتاء.. نازحوا غزة يحاولون منع مياه البحر من الوصول إلى خيامهم
  • إرتفاع درجات الحرارة بالإسكندرية والاقبال ضعيف علي الشواطئ
  • اليوم الثاني للمنتدى العربي للمياه.. مناقشات واسعة لمواجهة الشح المائي العربي والتوسع في تحلية مياه البحر
  • الالتزام البيئي يستعرض أهمية استدامة البيئة البحرية وسبل حمايتها
  • “الالتزام البيئي” يستعرض أهمية استدامة البيئة البحرية والساحلية وسبل حمايتها
  • غرق أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء.. هذا ما حصل معه