شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العقبة ميثاق للتنمية توقع مذكرة تفاهم مع شبكة الفضاء الحر المغربية، صراحة نيوز وقعت جمعية ميثاق للتنمية والتدريب و شبكة الفضاء الحر للمواطنة والتكوين والتنمية المغربية ، مذكرة تفاهم في أطار تعزيز التبادل الثقافي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العقبة :ميثاق للتنمية توقع مذكرة تفاهم مع شبكة الفضاء الحر المغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العقبة :ميثاق للتنمية توقع مذكرة تفاهم مع شبكة...

صراحة نيوز -وقعت جمعية ميثاق للتنمية والتدريب و شبكة الفضاء الحر للمواطنة والتكوين والتنمية المغربية ، مذكرة تفاهم في أطار تعزيز التبادل الثقافي والمعرفي و تنسيق مجالات التعاون والتشبيك بين الطرفين في مجال التنمية الديمقراطية والمجتمعية والحاكمية الرشيدة والسياسات العامة التشاورية. وقال نائب رئيس جمعية ميثاق للتنمية والتدريب المحامي معاذ المحاريق ان المذكرة تأكيد على إيمان الجمعية المطلق في الانفتاح على تجارب وخبرات دول الإقليم في مجال التنمية والتمكين المجتمعي والديمقراطي وضرورة للتشبيك والاستفادة من قصص النجاح والنماذج المميزة للشباب ومنظمات المجتمع والممارسات الحكومية على المستوى العربي والدولي ، مشددا على رؤية الجمعية في أن تكون حاضنة ومظلة للمبادرات الشبابية والريادة المجتمعية على مستوى العقبة والوطن . بدورة بين نائب رئيس شبكة الفضاء الحر المغربية خلاف ايوبي ان هذا التعاون المشترك من شأنه فتح أفاق التنسيق والعمل المشترك ويسهل بلورة رؤية عربية ومدنية مشتركة تقوم على أساس أهداف التنمية الشاملة و النماذج الحقوقية والتشاركية وموضوعات السياسات العامة والحوار الاجتماعي . وأكد أيوبي سعى الشبكة الى تكوين منتديات مدنية إقليمية ستكون الإطار الملائم، والفضاء الأمثل، لتبادل الخبرات والتجارب الفضلى بين مختلف الفاعلين ومنظمات المجتمع المدني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العقبة :ميثاق للتنمية توقع مذكرة تفاهم مع شبكة الفضاء الحر المغربية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية

شمسان بوست / سبأنت:

جرى في مدينة، سانت بطرسبورغ، أليوم، بين، الجمهورية اليمنية، ودولة ورسيا الاتحادية، التوقيع على مذكرة تفاهم تنائي في مجال الثروة السمكية بين البلدين، على هامش فعاليات المنتدئ الدولي لصناعة الصيد، ومعرض صناعة الصيد والمأكولات البحرية والتكنولوجيا، وقعها عن جانب بلادنا، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء/ سالم السقطري، وعن الجانب الروسي، رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية لمصائد الأسماك، السيد/ شيستاكوف إيليا فاسيليفيتش، بحضور وفد بلادنا، والمكون من، وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأنتاج والتسويق السمكي، غازي لحمر، والرئيس التنفيدي لبنك التسليف التعاوني الزراعي، حاشد الهمداني، ورئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك، عمر باوزير، ومدير عام شركة التميمي للأسماك، حسين التميمي.

وعقب مراسيم التوقيع عبر الوزير/ السقطري، عن تقديرة لعميق العلاقات التاريخية اليمنية الروسيه، لافتآ الى أهمية التوقيع على مذكرة التفاهم في خلق شراكة بين البلدين، مؤكدآ تطلع بلادنا الى ضرورة تطوير القطاع السمكي، مستعرضا انجازات الروس في البنى التحتية لقطاع الأسماك في المناطق الساحلية، وتدريب وتأهيل كوادرة، مشيرآ الئ مايمثلة قطاع الاسماك من اهمية تشكل 75% من سكان اليمن يمتهنون عمله، وماتعرض له من تدمير بسبب الحرب مع نزوح أكثر من 4 ملايين مواطن.

من جانبة عبر، رئيس الوكالة، عن امنياته نجاح زيارة الوزير/ السقطري، والوفد المرافق له، في خلق افاق جديدة للتعاون الاقتصادي، متمنيا ان تكون فاتحة انجازات مثمرة في المستقبل القريب، تمهيدا لخلق شراكة في هذا القطاع الواعد، مؤكدا على اهمية تبادل الخبرات في اجراء الدراسات في المعاهد والجامعات الروسية، وفي تطوير جوانب مصائد الأسماك.

وقد عقد الوزير/ السقطري، والوفد المرافق له، مع رئيس الوكالة الروسية والجانب الروسي، جلسة مباحثات استعرضت عدد من القضايا الهادفة تفعيل اوجة الشراكة في مجالات التعاون في الثروة السمكية، نحو افاق اقتصادية واعدة، وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

رئيس الوكالة الفيدرالية، السيد/ شيستاكوف، قدم في نهاية المباحثات، لوزير الزراعة والأسماك، اللواء/ السقطري، هدية تذكارية رمزية، عبارة عن “كافيار”، والذي يعد فخر كقيمه ومنتج روسي.

مقالات مشابهة

  • "الصادرات السعودية" ممثلة في برنامج "صنع في السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "النهدي الطبية"
  • اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية
  • مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل»
  • اليمن توقع مع روسيا مذكرة تفاهم
  • العراق وبولندا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم رياضية
  • مذكرة تفاهم مع "الطاقة الذرية" لتطوير دور المرأة السعودية بعدة مجالات
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • وزارة الصناعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حاضنة بناء لريادة الأعمال
  • مذكرة تفاهم بين” تراحم القصيم” وجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • التنمية توقع مذكرة تفاهم مع "إنقاذ الطفل" لتوفير دعم للعائلات المتضررة