مشكلات عديدة أثار بها مستخدمي هواتف سامسونج الجدل وذلك بعد شكوى الكثير منهم وخاصة مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي S23  وذلك من وجود مشكلة في عدم استجابة مستشعر بصمات الأصابع للمس على النحو المعتاد، إذ يتعين عليهم النقر عدة مرات لتسجيل الإدخال عبر اللمس وذلك بعد تحديث “One UI 6.1 ” الأخير الذي قد أطلقته الشركة.

بسعر اقتصادى .. سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي بامكانيات مش هتخليك تندم انك اشتريته .. هاتف Huawei nova 12i

وكان مستخدمو هواتف جالاكسي S23 قد اشتكوا أيضًا من أن الشاشة لم تعد ، لكن سامسونج اتهمت تطبيق جوجل الرسمي بالتسبب في المشكلة، ونفت علاقة التحديث بتلك المشكلة، في حين اشتكى آخرون من بطء في عملية الشحن بعد التحديث.

وووفقا لموقع “ androidpolice   ” لاحظ مستخدمو الهواتف أن مستشعر بصمات الأصابع بعد التحديث قد بات لا يتعرف البصمات وذلك إلا بعد وضع الإصبع عدة مرات، بالإضافة إلى تأخير لثوانٍ وذلك لحين اكتمال تعرّف البصمات ثم القيام بفتح قفل الشاشة.

وقد استجابت شركة سامسونج لتلك البلاغات، وأكدت أنها على دراية بتلك المشكلة، وتسعي لإصلاحها في الوقت الحالي بعد التحققت من وجود مشكلة بمستشعر بصمات الأصابع  تعد متواجدة في بعض أجهزة المستخدمين، مشيرًا إلى سعيها  للتخطط للقيام بإصدار تحديث لحل المشكلة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف سامسونج سامسونج جالاكسي S23 تحديث One UI 6 1 تطبيق جوجل بصمات الأصابع

إقرأ أيضاً:

بلدية الشارقة تطلق التحديث الجديد لنظام المنشآت الفندقية والسينمات

 

أطلقت بلدية مدينة الشارقة النسخة الجديدة لنظام المنشآت الفندقية والسينمات، ونظمت ورشة توعوية استهدفت خلالها العاملين في هذه المراكز والمنشآت لتعرفيهم بالتحديث الجديد، وتحقيق فهم شاملٍ ودقيقٍ حول هذا النظام، إذ شمل منذ إطلاقه في عام 2016 المنشآت الفندقية فقط، ليتم تحديثه وتطويره هذا العام ليشمل دور السينما.
وفي هذا السياق أكد عاطف الزرعوني مدير الخدمات المساندة في بلدية مدينة الشارقة، أن البلدية تعمل بصورة مستمرة على تحديث وتطوير خدماتها المقدمة للجمهور ولجميع المؤسسات والمراكز، تماشياً مع استراتيجية الإمارة في التحول الرقمي وتقديم خدمات ذات جودة عالية تعزز من مكانة الإمارة كمدينة جاذبة للعيش والسياحة للاستثمار، واختصار رحلة المتعاملين وتحقيق أعلى معدلات السرعة في تقديم الخدمات، وبكل سهولة ويسر.
وقال:” جاء إطلاقُ النظام الجديد للمنشآت الفندقية والسينمات ليتوِّجَ هذا الاهتمام بتطوير الخدمات المقدمة لهَذيْن القطاعَيْن الحيويَّيْن، والاستفادة من التقنيات الحديثة في تبسيطِ وتسريع المعاملات”.
من جانبه أوضح حمد الحمادي مدير إدارة الشؤون المالية أنه تم إطلاق هذا التحديث للنظام بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي ودائرة المالية المركزية بالشارقة، بما يعزز من تعاون هذه الجهات في تقديم الخدمات المشتركة، ويعكس حرصها على تطوير تحسين الخدمات المقدمة للمنشآت الفندقية والسينمات، وذلك إيمانًا منهم بالدور الحيوي الذي تؤديه هذه المنشآت في تعزيز التنمية التجارية والسياحية ودفع عجلة الاقتصاد في إمارة الشارقة بوجه عام.
وأفاد مدير إدارة الشؤون المالية أن البلدية نظمت ورشة توعوية في مبناها الرئيسي بمنطقة المصلى للتعريف بالنظام الجديد والتحديث الذي طرأ عليه، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين للتعريف بمزايا هذا النظام، واستعراض الخدمات المقدمة من خلاله، وتقديم شرح واف لطريقة استخدامه، كما قدمت دائرة المالية المركزية شرحًا مبسطاً لآلية تعبئة بطاقة تحصيل.


مقالات مشابهة

  • 5 طرق للكشف عن التزييف العميق لمستخدمي تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • واتساب يتوقف على 35 هاتفًا
  • Elden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة 
  • نجمة كرة سلة صينية تثير الجدل بطولها الفارع.. فيديو
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • أزمة انقطاع التيار الكهربائي تثير الجدل داخل البرلمان.. والحكومة ترد
  • ردّت على متابعة انتقدتها.. آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة
  • انقطاع الكهرباء تثير الجدل بالبرلمان.. والحكومة: نعلم المعاناة ونتحرك بخطوات سريعة للعمل على حل المشكلة
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • بلدية الشارقة تطلق التحديث الجديد لنظام المنشآت الفندقية والسينمات