شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدف رونالدو الملغي اليوم أمام الشباب بالبطولة العربية، سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الهدف الأول لصالح العالمي في شباك الشباب السعودي بطريقة جميلة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف رونالدو الملغي اليوم أمام الشباب بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف رونالدو الملغي اليوم أمام الشباب بالبطولة العربية

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الهدف الأول لصالح العالمي في شباك الشباب السعودي بطريقة جميلة ولكن تم إلغاء الهدف في المواجهة التي تقام في الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة العربية.

هدف رونالدو الملغي اليوم 

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين سجل كريستيانو رونالدو هدف جميل بتسديدة قوية في شباك الشباب السعودي ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل وبعد العودة إلى تقنية الفيديو تبين حقيقة إلغاء الهدف بسبب التسلل لتستمر المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ما هي تردد القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية؟

ويمكن متابعة مباريات كأس الملك سلمان، عبر عدد من القنوات التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات البطولة العربية للاندية 2023 وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي..

قنوات SSC السعودية

القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12523. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

قمر النايل سات. التردد: 11526. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات الكأس

تردد: 10770. استقطاب: عمودي. معدل ترميز: 27500. عامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قنوات دبي الرياضية

القمر الصناعي: النايل سات التردد: 12322 معدل الترميز 30000 والاستقطاب: عمود بجودة HD.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف رونالدو الملغي اليوم أمام الشباب بالبطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2

البلاد- جدة خسر فريق التعاون أمام نظيره القوة الجوية العراقي، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-1، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2. جاء الهدف الأول للضيوف في الدقيقة45+1، عن طريق أحمد إيساياه، وفي الدقيقة 48 سجل اللاعب سعد عبد الأمير الهدف الثاني لفريق القوة الجوية . وتمكن اللاعب جواو بيدرو من تسجيل هدف تقليص الفارق للتعاون في الدقيقة 62، مستغلا تمريرة من فلافيو دا سيلفا. بتلك النتيجة، تصدر فريق القوة الجوية المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط في المركز الثاني. وكان فريق التعاون قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا 2 بالفوز على الخالدية البحريني بنتيجة 3-2.

مقالات مشابهة

  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • الرابطة: احتساب هدف عكسي في مباراة الرياض والهلال
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • احتساب هدف ميتروفيتش لمدافع الرياض
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • تراجع أسعار العملات العربية والاجنبية أمام الجنيه بختام تعاملات اليوم 30-9-2024 بجميع البنوك الحكومية والخاصة
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم