الفن واهله، بالأصفر ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة،شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالأصفر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالأصفر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري 

وظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة ساحرة اسطاعت من خلالها ان تخطف أنظار متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أصفر طويل كثير الألوان مُبهج مكشوف الأكتاف ومن الناحية الجمالية واضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

ياسمين صبري 

وكانت الفنانة ياسمين صبري قدمت، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي تحية لـ محمد إمام: "ثالث فيلم معه، وبستمتع في العمل معاه جدًا، وإحنا فاهمين بعض، أستاذ رامي أول مرة اشتغل معاه، وتشرفت بالعمل معه، وهو مخرج حساس ودمه خفيف، وبيحس بالممثل وبتعبه وبطاريته لو قلت".

وقالت الفنانة ياسمين صبري: "عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربت، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار، ومقابلتش الزعيم ولا مرة، لكن كلمته في التليفون مرة، وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي، وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا".

فيلم البعبع.. آخر أعمال ياسمين صبري  

أما عن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم البعبع، التي تم عرضه في موسم عيد الأضحى لعام 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، وتدور أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأصفر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد عن عبير صبري: جرحتني جرح فظيع ومش عايزة أكلّمها تاني

كشفت الفنانة ريهام سعيد عن تفاصيل خلافها مع الفنانة عبير صبري مؤكدة أنها الشخصية الوحيدة التي جرحتها بكلامها، وقت أزمتها مع طبيب التجميل وتشويه وجهها، وذلك خلال لقائها في برنامج ET بالعربي.

 

وقالت ريهام سعيد: "أنا لما بقال ناس كتير أوي منهم بيشجعوني وبيقولولي انتي زي القمر وانتي حلوة بس مفيش غير واحدة بس هي اللي جرحتني جرح فظيع".

 

وتابعت: “إحنا صحاب واشتغلنا مع بعض قبل كده بس هي قابلتني وقالتلي كلمة ضايقتني أوي وأنا كنت رايحة في حفلة على البحر وشفتها، كنت الوحيدة اللي حاطة ماكياج، وإنتي عارفة البحر ماينفعش تحطي ماكياج، فأنا وداخلة مدهونة قالتلي.. ما إنتِ كويسة أهو، انت بقى دراما كوين وبتحبي تعملي دراما”.

 

وأضافت: "أنا بعدها سبت الحفلة دي وركبت عربيتي وقعدت أعيط وكنت عايزة أقولها لو تعرفي كم الألم إللي فيا وانتي بتحفظي على نفسك وعلى وشك أوي”.

 

وأختتمت حديثها قائلة: “عبير صبري، بقول اسمها عشان مش عايزة أكلّمها تاني، لأن مش من واجب إنه هو يوقف جنبي، وما فيش حاجة يقدروا يعملوها لي، لكن إن تقُل خيرًا أو لتصمت”.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • ريهام سعيد عن عبير صبري: جرحتني جرح فظيع ومش عايزة أكلّمها تاني
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)