شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السويد للمملكة نأسف لما يقوم به البعض من استغلال لـ حرية الرأي عاجل، تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اليوم، اتصالاً هاتفياً، من وزير خارجية مملكة السويد السيد توبیاس بیلستروم،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السويد للمملكة: نأسف لما يقوم به البعض من استغلال لـ"حرية الرأي" / عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السويد للمملكة: نأسف لما يقوم به البعض من استغلال...

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اليوم، اتصالاً هاتفياً، من وزير خارجية مملكة السويد السيد توبیاس بیلستروم.

وجدد سمو وزير الخارجية في بداية الاتصال، رفض المملكة العربية السعودية التام لكل المحاولات المسيئة للقرآن الكريم، ومطالبتها باتخاذ إجراءات فورية لوقف هذه الأعمال المتطرفة التي تحاول النيل من الكتب السماوية، وتستفز مشاعر المسلمين حول العالم.

وأكده سموه خلال الاتصال، أن تكرار حوادث حرق نسخ من القرآن الكريم تساهم في تأجيج الكراهية، وتحد من جهود الحوار بين الشعوب والحضارات. من جهته، أعرب وزير خارجية مملكة السويد عن إدانة بلاده واستنكارها لكل محاولات حرق نسخ من القرآن الكريم، معبراً عن أسفه العميق لما يقوم بعض الأشخاص في بلاده من استغلال صريح لدستور السويد بشأن حرية الرأي، مشدداً على أن بلاده تسعى إلى وقف كل الأعمال المسيئة للأديان والكتب السماوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد للمملكة: نأسف لما يقوم به البعض من استغلال لـ"حرية الرأي" / عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حریة الرأی

إقرأ أيضاً:

من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية.. هاريس أم ترامب ؟

 

أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته رويترز/إبسوس تقدم نائبة الرئيس الأميركي الديمقراطية كامالا هاريس على الجمهوري دونالد ترامب بنسبة 47% مقابل 42% في السباق للفوز بالانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر، ما يزيد من تفوقها بعد مناظرة ضد الرئيس السابق يعتقد الناخبون إلى حد كبير أنها فازت بها.

التغيير ــ وكالات

هاريس تتقدم

فقد أظهر الاستطلاع الذي استمر يومين تقدم هاريس بخمس نقاط مئوية بين الناخبين المسجلين، وهو ما يزيد قليلا عن تفوقها بأربع نقاط مئوية على ترامب في استطلاع أجرته رويترز/إبسوس في الفترة من 21 إلى 28 أغسطس.

ومن بين الناخبين الذين قالوا إنهم سمعوا شيئًا على الأقل عن مناظرة يوم الثلاثاء، قال 53% إن هاريس فازت وقال 24% إن ترامب فاز، بينما قال الباقون إن أيًا منهما لم يجب عن الأسئلة.
ترامب تعثر

فيما أوضح حوالي 52% من المطلعين على المناظرة أن ترامب تعثر ولم يبدُ ذكيًا، بينما قال 21% نفس الشيء عن هاريس.
ومن بين الناخبين الجمهوريين، قال واحد من كل خمسة إن ترامب لم يبدُ ذكيًا.

ووضعت هاريس، 59 عامًا، ترامب، 78 عامًا، في موقف دفاعي في مناظرة رئاسية قتالية مع سلسلة من الهجمات على لياقته لمنصبه ومشاكله القانونية العديدة، ما سلط الضوء على إدانة ترامب بجناية بتهمة تزوير السجلات التجارية.

هاريس تتمتع “بالنزاهة الأخلاقية”

وقال حوالي 52% من الناخبين المطلعين على المناظرة إن هاريس “أعطت انطباعًا بأنها تتمتع بنزاهة أخلاقية أعلى”، مقارنة بـ 29% قالوا نفس الشيء عن ترامب.

ولم يقتنع العديد من الجمهوريين أيضا بأداء مرشحتهم في المناظرة في فيلادلفيا.

وأضاف حوالي 53% من الناخبين الجمهوريين في الاستطلاع أن ترامب فاز بالمناظرة، مقارنة بـ 91% من الديمقراطيين الذين قالوا إنها كانت المنتصرة.

ومن بين الجمهوريين، قال 31% إن أحدًا لم يفز وقال 14% إن هاريس تفوقت على ترامب.

وقال 91% من الناخبين المسجلين في الاستطلاع إنهم سمعوا شيئًا على الأقل من المناظرة، وقال 44% إنهم سمعوا الكثير.

ترامب المرشح الأكبر سناً

في حين جذبت المناظرة، التي استضافتها شبكة إيه بي سي نيوز، 67.1 مليون مشاهد تلفزيوني، وفقًا لبيانات نيلسن، متجاوزة بذلك ما يقرب من 51 مليون شخص شاهدوا مناظرة ترامب مع المرشح آنذاك الرئيس جو بايدن في يونيو.

وأدى أداء بايدن الكارثي في تلك المناظرة إلى دعوات واسعة النطاق من قبل زملاء الزعيم البالغ من العمر 81 عامًا من الديمقراطيين له بالتخلي عن محاولته لإعادة انتخابه، وهو ما فعله في يوليو.

والآن ترامب هو المرشح الأكبر سنًا في السباق، ووجد الاستطلاع أن 52٪ من الناخبين يعتبرون ترامب أكبر سنًا من أن يعمل في الحكومة، مقارنة بـ 7٪ قالوا نفس الشيء عن هاريس.
أعطى الناخبون عمومًا هاريس درجات أفضل من ترامب في كيفية تصرفها. وعند سؤالهم عن أيهما يبدو أكثر كرامة، اختار 56٪ من الأشخاص المطلعين على المناظرة هاريس، مقارنة بـ 24٪ اختاروا ترامب. وقال 49٪ إن هاريس “بدت وكأنها شخص يستمع إلي ويفهم مخاوفي”، مقارنة بـ 18٪ رأوا ترامب بهذه الطريقة.

شمل الاستطلاع 1690 بالغًا أمريكيًا على مستوى البلاد، بما في ذلك 1405 ناخب مسجل. وكان هامش الخطأ حوالي ثلاث نقاط مئوية للناخبين المسجلين.

في حين أن الاستطلاعات الوطنية، بما في ذلك استطلاعات رويترز/إبسوس، تعطي إشارات مهمة حول آراء الناخبين، فإن نتائج المجمع الانتخابي في كل ولاية تحدد الفائز، مع احتمال أن تكون حفنة من الولايات المتأرجحة حاسمة.

الوسومالانتخابات الأمريكية ترامب مناظرة هاريس

مقالات مشابهة

  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة الاغلال (كلبجات) وتعنيفهم في واسط
  • سفارة الكويت بالسعودية تدعو المواطنين إلى الالتزام بأحكام احتفالات اليوم الوطني للمملكة
  • ‏Google TV يقوم بتوسيع عروض القنوات المجانية من خلال FreePlay
  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • المحامي جباعتة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي وعلى رأسهم الزعبي
  • حرية الرأي ما لها وما عليها
  • الديمقراطية..الرأي الآخر!
  • الخزينة العامة للمملكة تعلن ارتفاع المداخيل الجمركية حتى متم غشت الماضي
  • من يتصدر استطلاعات الرأي الأمريكية.. هاريس أم ترامب ؟
  • وزير الخارجية السوري: إيران وروسيا لا يحتلان بلادنا كما يردد البعض (فيديو)