شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مطالب حقوقية إلى النيابة العامة لفتح تحقيق في وفاة طفلة بصعقة كهربائية، وضعت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع تاوريرت، شكاية لدى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، من أجل فتح تحقيق حول وفاة طفلة بصعقة كهربائية مع تحديد .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالب حقوقية إلى النيابة العامة لفتح تحقيق في وفاة طفلة بصعقة كهربائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالب حقوقية إلى النيابة العامة لفتح تحقيق في وفاة...
وضعت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، فرع تاوريرت، شكاية لدى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، من أجل فتح تحقيق حول وفاة طفلة بصعقة كهربائية مع تحديد الجزاءات. وقبل يومين، توفيت طفلة ذات ثلاث سنوات بصعقة كهربائية من عمود كهربائي للإنارة العمومية، بالحديقة المجاورة لعمالة إقليم تاوريرت. وتعتبر هذه الحديقة، بحسب بلاغ للجمعية، مكانا عموميا من المتنفسات القليلة […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطالب حقوقية إلى النيابة العامة لفتح تحقيق في وفاة طفلة بصعقة كهربائية وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة

متابعة بتجــرد: أسدلت النيابة العامة في مصر الستار على التحقيقات مع الفنان سعد الصغير وذلك باتخاذ قرار بإحالته محبوساً، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدّريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانوناً.

وكانت النيابة العامة قد باشرت تحقيقاتها بسؤال ثلاثة من العاملين في مطار القاهرة الدوليّ، والذين شهدوا بأن جهاز الأشعة كشف أثناء فحص حقائب المتهم أنها تحوي سجائر إلكترونية في داخلها سائل مخدّر، وإثر ذلك ضُبط المتهم.

أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلاً لجوهر الحشيش المخدّر، كما ثبُت في تقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدّرين.

وشهد القائم بالتحريات بصحة واقعة ضبط المتهم، وإحرازه مواد مخدّرة بقصد التعاطي.

وكانت أجهزة الأمن في مطار القاهرة قد ألقت القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من الولايات المتحدة الأميركية بعدما أحيا حفلات هناك، بتهمة حيازته سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا ومواد مُدرجة على جدول المخدرات.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة بمرض ضمور العضلات جراء تأخر الرعاية الطبية
  • بمناسبة المولد النبوي.. النيابة العامة في ذما تفرج عن 166 سجيناً
  • ذمار.. النيابة العامة تفرج عن 166 سجيناً بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • النائب أمين مسعود يثمن نجاح وزير الإسكان في تحقيق مطالب النواب لدوائرهم
  • مصرع شاب بصعقة كهربائية ومحاولة انتحار فاشلة لمراهقة في بغداد
  • كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل
  • أمر ملكي بترقية 233 عضوا في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة