وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمرور على جميع المعديات سواء العامة أو الخاصة للاطمئنان على صلاحيتها واتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية حفاظا على أرواح المواطنين.

بعد 7 أيام من الحفر.. تشييع جثمان «ريان المنيا» إلى مثواه الأخير|شاهد محافظا المنيا والغربية يهنئان الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك

من جانبه تفقد تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص الحالة العامة لمرسي قرية "بنى حسن الشروق" حيث قام بالتفتيش على اللنشات الخاصة بالوحدة المحلية في إطار استعدادات لاستقبال "عيد الفطر المبارك" وذلك لمتابعة سير العمل وتواجد الموظفين المعنيين بها ومدى الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية ومراجعة أجهزة الحماية المدنية، والوقوف على مدى التزام أصحاب اللنشات بتعريفة الركوب.

وفى مركز ديرمواس تابع محمد عبد الغني حسن رئيس مركز ومدينة ديرمواس العمل بالمعديات النيلية بقريتي ( تل بنى عمران – الحاج قنديل ) للتأكد من سلامة المعديات النيلية و جاهزيتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من المواطنين ووسائل النقل خلال فترة "عيد الفطر"  والتأكد من سلامة وسائل الحماية المدنية وأطقم الإنقاذ، ومتابعة تواجد جميع العاملين بالمشروع ،وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتوفير وسائل نقل آمنة للمواطنين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجراءات السلامة والصحة المهنية أسامة القاضي محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا حفاظا على أرواح المواطنين لمتابعة سير العمل وسائل الحماية المدنية عید الفطر

إقرأ أيضاً:

تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري، وجميع الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقًا للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 142 محضرًا متنوعًا، منها 122 محضرا لمخابز بلدية حيث تنوعت المخالفات ما بين (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان).

كما تمكنت مديرية التموين من تحرير 20 محضرًا تموينيًا في مجال متابعة الأسواق، تنوعت بين (عدم الإعلان عن الأسعار - سلع منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر -عدم وجود شهادات صحية).

مقالات مشابهة

  • تحذير من استهلاك مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • تحرير 142 محضرًا مخالفًا خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين