تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعية الله أن يعيده على وطننا الغالي بالخير  واليُمن والرخاء.

وأكدت "مديح" في تصريحات لها اليوم، ننتهز هذه المناسبة السعيدة لنجدد العهد على المضي قدما نحو البناء والتنمية، والوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وحماية مقدراتها.

واشارت رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه حكم البلاد، بذل جهودا مضنية لاستعادة مصرنا الغالية من جماعات الشر وبراثن الارهاب، موضحة الرئيس نجح بقيادته الرشيدة فى استعادة الريادة المصرية فى الاقليم والعالم.

واختتمت: “ادعو الله عز وجل أن يوفق القيادة السياسية فيما تبذله من جهد لتحقيق آمال وتطلعات شعب مصر العظيم من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غدِ مشرق لوطننا الغالي وابنائنا”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جيهان مديح

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيا، اليوم، برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد السيد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشددًا على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهًا في هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع شعبه الشقيق، ومؤكدًا استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. ومن جانبه؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضًا نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيدًا في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الكونغو يهنئ الرئيس تبون 
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • رئيس مونتينيغرو يهنئ الرئيس تبون 
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان